• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الشباب السعودي يهاجم لجنة الانضباط

الشباب السعودي يهاجم لجنة الانضباط
كفرووتر / وكالات / اتهم رئيس نادي الشباب، عبد الله القريني، اليوم السبت، سكرتارية لجنة الانضباط بالإخفاق في عملها، بعدم تسليم اللجنة رده على استدعائه من قبلها، ما أدى إلى اتهامه بعدم المثول أمام اللجنة.

وقال رئيس النادي، في بيانه الموجه إلى لجنة الانضباط: "نشير إلى خطابكم الذي ذكرتم فيه تخلفنا عن حضور جلسة التحقيق، يوم الخميس، ونستغرب ادعاء اللجنة الموقرة بأنه لم يرد إليها أي رد على طلبها حضورنا للتحقيق".

وأضاف: "لقد أرسلنا للجنتكم الموقرة خطاب ردنا على طلب مثولنا للتحقيق على البريد الإلكتروني.. وعلى إثره تم إصدار بيان إعلامي، يتضمن إرسال ردنا، يبدو أن سكرتارية لجنتكم الموقرة لم تطلع على ما وردها، وأخفقت في عملها، ولم تسلمكم الرد، وحيث أن خطابكم الأخير جاء في غيبة من اطلاعكم على ردنا المشار إليه، فنكتفي بإرسال خطابنا هذا، وإعادة إرسال خطابنا المرسل للجنتكم الموقرة يوم الخميس الماضي".

وتابع البيان: "نؤكد تحفُّظنا واستغرابنا الشديدَيْن، على أسلوب صياغة خطابات لجنتكم الموقرة، التي لا تخلو من عبارات التهديد والوعيد الذي يُفقد لجنتكم حيادية النظر في الشكوى، ويبيِّن تحاملكم الشديد، وفصلكم فيها قبل نظرها".

وأردف: "ولا يخفى على سعادتكم أن الضمانات الأولى للتقاضي، هي اطمئنان الخصوم إلى الجهة التي يصدر عنها الحكم، وأنه سيكون عادلاً منصفًا لصاحب الحق؛ وبالتالي لا يجوز لها أن تجعل من نفسها خصمًا وحكمًا في الوقت نفسه؛ حتى لا يشوب أداءها عوار، ويلحق بقرارها عيبٌ، يؤدي إلى البطلان".

وأكد رئيس نادي الشباب أن "الإدارة الشبابية تتعجب من تكرار اللجنة الإنذار، بأن عدم تعاون النادي وعدم تعاون رئيس مجلس إدارته مع الطلبات الواردة في خطابات اللجنة، يجعلهما عرضة للعقوبات المنصوص عليها في لائحة الانضباط.. ويبدو أن سعيكم وتكراركم الإنذارات والتهديد والوعيد، ما هو إلا محاولات لمثولنا أمامكم لإعطائكم شرعية غير موجودة".

وواصل: "كان الأجدر بالاتحاد السعودي لكرة القدم، توجيه تلك الإنذارات بالعقوبات الانضباطية لعدم التعاون إلى اللاعب محمد العويس، الذي لم يتعاون مع اتحاد القدم في تقديم الأدلة والبراهين على مصدر الأموال محل التحقيقات، وكذلك إلى لجان الاتحاد التي لم تتجاوب مع مطالبنا في البحث عن المجهول الفاسد، الذي حوَّل أموالًا مشبوهة إلى اللاعب محمد العويس، وأيضًا مع إدارة المنتخب التي لم تفصح عن كيفية تسلُّم اللاعب جواز سفره بما أدى إلى اختفاء أو إخفاء اللاعب".

وتابع البيان: "تمسك الإدارة الشبابية بكل ما سبق تقديمه لكم، وكل ما تقدم يؤكد صحة دفعنا بعدم وجود صفة أو صلاحية للجنة الموقرة في نظر الشكوى؛ وتضحي دفوعنا المؤكد عليها أكثر من مرة بعدم سيرها فيها جديرة بالقبول.. آمل التفضل بموافاتنا بتأكيد استلامكم هذا الخطاب، وإلا اعتبرنا أن لجنتكم الموقرة استلمت الخطابين المشار إليهما، دون الحاجة إلى تأكيد، نظرًا لاتباعنا القنوات الصحيحة في الإرسال بناءً على طلبكم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1198

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019