• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الاهلي المصري يرافق الفيصلي الاردني الى نصف نهائي البطولة العربية

الاهلي المصري يرافق الفيصلي الاردني الى نصف نهائي البطولة العربية
كفرووتر / وكالات / حصد فريق الأهلي المصري، بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة العربية، بعدما حقق فوزا قاتلا على حساب نظيره نصر حسين داي الجزائري، بهدفين مقابل هدف، مساء الجمعة باستاد السلام، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، بالبطولة العربية التي تستضيفها مصر، حتى يوم 6 أغسطس المقبل.

سجل نصر حسين داي، هدف التقدم عن طريق عبد الهادي بولعويدات، في الدقيقة 61، وأدرك صالح جمعة، هدف التعادل للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 74، ثم أضاف عمرو بركات هدف الفوز في الدقيقة 90+2.

ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الثاني، ويصعد بشكل رسمي لنصف نهائي البطولة.

وتجمد رصيد نصر حسين داي، عند 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، ويودع البطولة، بعد أداء مشرف وعروض قوية.



بدأ الأهلي المباراة بضغط هجومي، أملاً في إدراك هدف مبكر، ولكن الفريق الأحمر لم يستطع الوصول لمرمى الفريق الجزائري، وانحصر اللعب في وسط الملعب.

وسنحت عدة محاولات أهلاوية، من أجل الوصول لمرمى حارس نصر حسين، ولكن تألق دفاع الفريق الجزائري، أبعد الخطورة تماماً ووجه صالح جمعة، تسديدة قوية أنقذها الحارس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

في الشوط الثاني، أجرى الأهلي تغييراً لتنشيط وسط الملعب، بنزول اللاعب إسلام محارب بدلاً من أحمد حمودي، وهو الأمر الذي جعل الفريق المصري يفرض حصاراً هجومياً، منذ الدقائق الأولى بالشوط الثاني.



وسنحت فرصة قريبة للأهلي من خلال تسديدة صالح جمعة، بينما ارتكب أكرم توفيق خطأ بتمريرة ساذجة لتنتهي بكرة عرضية، سجل منها عبد الهادي بولعويدات، هدف التقدم.

الأهلي طور مستواه الهجومي وتقدم للأمام بضغط مستمر مع نزول عماد متعب بدلاً من أكرم توفيق، وتألق الحارس في إبعاد أكثر من محاولة أهلاوية، من جانب صالح وأزارو اللاعب المغربي، مع تسديدة من صالح علت العارضة.



وحصل أزارو، على ضربة جزاء بعد التحام قوي ليسجل صالح جمعة هدف التعادل، ويواصل الأهلي ضغطه الهجومي ولكن بلا خطورة على الفريق الجزائري، مع إهدار للوقت من لاعبي نصر حسين داي.

وأشرك الأهلي عمرو بركات، بدلاً من حسين السيد، وسنحت أكثر من فرصة للفريق الجزائري في الدقائق الأخيرة قبل أن يسجل بركات، هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، وينتهي اللقاء بفوز الأهلي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3095

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019