• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بورتو يعود الى مكان انتصاره في كأس الاتحاد الاوروبي 2003 !!!

بورتو يعود الى مكان انتصاره في كأس الاتحاد الاوروبي 2003 !!!
كفر و وتر/وكالات/ سيعود بورتو البرتغالي الى الملعب الذي شهد واحدا من اهم النجاحات في تاريخه عندما يحل ضيفا على اشبيلية الاسباني غد الخميس في اقوى مباريات جولة الذهاب بدور 32 لكأس الاندية الاوروبية لكرة القدم.

وفاز بورتو بكأس الاتحاد الاوروبي عام 2003 عندما تغلب على سيلتيك الاسكتلندي في النهائي في المدينة ذاتها تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو الذي قاد الفريق البرتغالي في العام التالي لاحراز لقب دوري ابطال اوروبا.

ويستمتع بورتو حتى الان بموسم رائع وخسر مرة واحدة في 33 مباراة بجميع المسابقات.

وشق الفريق البرتغالي طريقه بسهولة في دور المجموعات لكأس الاندية الاوروبية وفقد نقطتين فقط ويحتل مهاجمه الكولومبي رداميل فالكاو صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد سبعة اهداف.

وقال اندريه فيلاس باوس مدرب بورتو "ستكون هناك مشاعر رائعة عند العودة الى اشبيلية. انها مدينة لها معنى خاص بالنسبة لمشجعي بورتو. انها رحلة جيدة واشبيلية منافس رائع."

وسيتوق لويس فابيانو مهاجم اشبيلية ومنتخب البرازيل على الاخص لتقديم اداء جيد بعدما سجل ثلاثة اهداف فقط خلال الموسم الوحيد الذي امضاه بين صفوف بورتو في 2004.

ويلعب لويس فابيانو مع اشبيلية منذ ذلك الحين.

كما خسر اشبيلية امام براجا جار بورتو وهو ما حرم الفريق الاسباني من اللعب في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

وسيفتقد ليفربول للاعبه الجديد لويس سواريز مهاجم منتخب اوروجواي المنضم حديثا من اياكس امستردام الهولندي بسبب عدم احقيته في المشاركة بالبطولة مع الفريق الانجليزي الذي يحل ضيفا على سبارتا براج التشيكي لكن ينظر الى مواطنه ادينسون كافاني على انه الخطر الاكبر عندما يلعب فريقه نابولي الايطالي ضد فياريال الاسباني.

واحرز كافاني خمسة اهداف في دور المجموعات ليساعد نابولي على التأهل كممثل ايطاليا الوحيد في دور 32.

وستشهد المسابقة وجودا قويا لاندية شرق اوروبا اذ يوجد اربعة فرق روسية وفريقان من اوكرانيا وواحدا من بولندا والتشيك وروسيا البيضاء ضمن اخر 32 فريقا في البطولة.

كما يمثل البرتغال اربعة اندية وهي بنفيكا وبراجا وسبورتنج لشبونة بجانب بورتو.

وسيلعب فريقان روسيان في سويسرا اذ يحل سبارتاك موسكو ضيفا على بال في مواجهة بين فريقين خرجا من الادوار التمهيدية لدوري ابطال اوروبا بينما يلعب زينيت سان بطرسبرج في ضيافة يانج بويز الذي يؤدي مبارياته على ملعب مغطى بعشب صناعي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1585

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019