• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

جاري كاهيل قائدا لشيلسي الانجليزي

جاري كاهيل قائدا لشيلسي الانجليزي
كفرووتر / وكالات / أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، رسميًا، الأربعاء، عن حامل شارة قيادة "البلوز" الجديد، بعد رحيل جون تيري إلى أستون فيلا.

وذكر النادي، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أنّ جاري كاهيل أصبح قائد الفريق الجديد، بينما سيكون الإسباني سيزار أزبيليكويتا القائد الثاني.

وقال كاهيل تعليقًا على الأمر: "هذه لحظة فخر في مسيرتي الكروية، أحلم بقيادة تشيلسي لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المستقبل، لقد تأثرت كثيرًا حينما أخبرني المدرب كونتي بالأمر، فقيادة الفريق بعد جون تيري ليست بالأمر الهين".

وتابع: "الموسم الماضي حملت شارة القيادة في أغلب الفترات، وهذا ما أعطاني خبرة جيدة ستساعدني خلال الفترة المقبلة، كما أن ارتدائي للشارة لن يغير من رغبتي الدائمة في تحقيق الانتصارات، وأن أكون قدوة جيدة للاعبين داخل الميدان".

وأضاف نجم المنتخب الإنجليزي: "أمتلك علاقة قوية مع أزبيليكويتا، ولم أكن مندهشًا من اختياره كقائد ثان للفريق، لأنّه يمتلك شخصية كبيرة داخل غرفة الملابس، ولكن شارة القيادة ليست الشيء الذي يحدد القادة، فبيننا أكثر من لاعب يمتلك سمات القائد حتى دون شارة".

وواصل: "على القائد في الميدان أن يكون متواجدًا دائمًا لأجل زملائه، وتمثيل الفريق بأفضل صورة، وحث اللاعبين دائمًا على تحقيق الانتصارات".

واختتم كاهيل بقوله: "حينما كنت صغيرًا، كنت أتابع أكثر اللاعبين خبرة لأتعلم منهم، ولم يكن هناك قدوة أفضل من جون تيري.. كنت محظوظًا للغاية للعب تحت قيادته لأعوام، لو واجهت أي مشكلة صعبة مع تشيلسي، سيكون هو أول شخص أتحدث معه وأتصل به، ولا أعتقد أنّه سيمانع في ذلك".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1919

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019