• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

الفتح الرباطي يكتسح النصر السعودي برباعية

الفتح الرباطي يكتسح النصر السعودي برباعية
كفرووتر / وكالات / تلقى النصر السعودي هزيمة قاسية على يد نظيره الفتح الرباطي المغربي، بنتيجة (4-0)، في اللقاء الذي أقيم باستاد الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، بالبطولة العربية للأندية، التي تستضيفها مصر حتى يوم 6 أغسطس/آب المقبل.

وتألق اللاعب الموهوب، محمد فوزير، وسجل أول هاتريك في النسخة الحالية من البطولة، وأحرز الأهداف الثلاثة الأولى للفتح، في الدقائق 11 و29 و32، من بينهم ضربتي جزاء، بجانب إبراهيم البحراوي الذي أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 60.

ورفع الفتح المغربي رصيده بهذا الفوز الكبير، بقيادة مديره الفني وليد الركراكي، إلى 4 نقاط، ليعتلي صدارة الترتيب، قبل لقاء الزمالك المصري والعهد اللبناني، بينما تجمد رصيد النصر عند نقطة واحدة.

النصر قدم واحدة من أسوأ مبارياته في الفترة الأخيرة، خاصةً في الشوط الأول، في ظل الأداء الهزيل على المستوى الدفاعي تحديدًا، بينما أظهر الفتح أداءً رائعًا واستحق الفوز الكبير.

قدم الفتح بداية قوية، بعدما سيطر على مجريات الأمور في الربع ساعة الأولى، وظهرت دفاعات النصر في حالة ضعف واضحة، خاصةً مع الضغط المغربي، ليسجل الخطير محمد فوزير هدف التقدم في الدقيقة 11، بعدما تسلم الكرة في منطقة الجزاء وهز شباك الحارس وليد عبد الله ببراعة.

لم يستطع النصر العودة للمباراة سريعًا، وسط حالة من العشوائية وعدم التركيز في الجوانب الدفاعية.

وحرمت العارضة فوزير من إضافة الهدف الثاني للفتح، فيما ارتكب حارس الفتح، أيمن مجيد، خطأً فادحًا، كاد أن يسجل منه الليبيري ويليام جيبور الذي سدد فوق العارضة.

ونجح الفريق المغربي في الحصول على ضربة جزاء مثيرة للجدل، بعد سقوط المهاجم إبراهيم البحراوي، ليسجل فوزير الهدف الثاني في الدقيقة 29.

واحتسب الحكم الأردني، أدهم مخادمة، ضربة جزاء ثانية للفتح، بعد سقوط لامين دياكيتي في منطقة الجزاء، ليسجل فوزير الهدف الثالث، وتتلقى جماهير النصر صدمة قوية بعدما تراجع فريقها وسط أداء عشوائي.

الشوط الثاني شهد تراجعًا كبيرًا في أداء الفتح، مع التقدم بثلاثية، وأصبح الإيقاع هادئًا في هجمات رفاق فوزير، الذي وزع الكرات يمينًا ويسارًا.

لكن رغم ذلك، نجح إبراهيم البحراوي في تكليل جهوده في الدقيقة 60، بتسجيل الهدف الرابع ببراعة وهدوء من هجمة معاكسة سريعة.

ولم تفلح تغييرات مدرب النصر، ريكاردو جوميز، في تعديل واقع المباراة.

وحاول محمد السهلاوي، المهاجم المخضرم، بعد مشاركته، بث النشاط في صفوف النصر، مع خطأ جديد من الحارس أيمن مجيد، ولكن بلا فاعلية، لينتهي اللقاء بفوز ساحق للفريق المغربي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1565

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019