• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

نصر حسين يكسب الوحدة بهدفين في البطولة العربية

نصر حسين يكسب الوحدة بهدفين في البطولة العربية
كفرووتر / وكالات / حقق فريق نصر حسين داي الجزائري، فوزاً مهماً على حساب نظيره الوحدة الإماراتي، بثنائية دون رد ، اليوم السبت، على ملعب السلام، في افتتاح البطولة العربية للأندية، التي تستضيفها مصر، حتى يوم 6 أغسطس المقبل.

سجل ثنائية نصر حسين داي، عدادي توفيق وأحمد القاسمي، ليتصدر الفريق الجزائري، المجموعة الأولى، قبل لقاء الأهلي المصري والفيصلي الأردني.

بدأت المباراة حماسية من الفريقين، وسط محاولات هجومية جزائرية، ونجح نصر حسين داي، في التقدم بهدف في الدقيقة 10، عن طريق عدادي توفيق، الذي استغل تمريرة خاطئة من الظهير الأيسر، محمد سيف، للحارس راشد السويدي، ليهز الشباك.

وانحصرت الكرة في وسط الملعب، وسط تنافس شديد بين اللاعبين، وسنحت محاولة للتعديل من تيجالي، أبعدها حارس نصر حسين داي، مع فرصة جزائرية عن طريق شخريط، وسقط أكثر من لاعب للإصابة.



وخرج خالد باوزير، لاعب الوحدة، بسبب الإصابة القوية، وحل بدلاً منه ناصر المازني في الدقيقة 40 ، وسنحت محاولة لوفاق سطيف من خطأ دفاعي آخر للوحدة، ولكن الحارس راشد السويدي أنقذ الموقف، قبل أن يحرز أحمد القاسمي، الهدف الثاني للفريق الجزائري، من تمريرة عرضية من شخريط، يهز بها الشباك على مرتين في الدقية 45+1، لينتهي الشوط الأول بتقدم جزائري.

تحسن أداء الوحدة، في الشوط الثاني بشكل ملحوظ، وأهدر الفريق الإماراتي، محاولة عن طريق تيجالي، ثم سنحت فرصة جزائرية أضاعها شخريط، في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني.



وجاءت مشاركة اللاعب المجري دسودزاك، لتعيد التوازن لفريق الوحدة، الذي سيطر على وسط الملعب، وأهدر فرصة من كرة عرضية خطيرة على مرمى الفريق الجزائري، الذي أشرك لاعبه عبد الهادي عويدات، وكاد أن يسجل هدفاً بمجرد مشاركته.

وفي الدقيقة 82 ، أشهر الحكم المغربي رضوان جيد، البطاقة الحمراء للثنائي الأرجنتيني سباستيان تيجالي لاعب الوحدة، وحسين العرفي لاعب نصر حسين داي بعد التحام بينهما.

وسيطر الوحدة على الدقائق الأخيرة، أملاً في إدراك هدف يعيده للمباراة، ولكن دسودزاك، أهدر فرصة قريبة بتسديدة بجوار القائم، واستهلك الفريق الجزائري، الوقت بتمريرات، ثم تغيير أخير بنزول خازف محمد نوفل، على حساب أحمد القاسمي، في الثواني الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز جزائري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1892

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019