• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

فيدرر يهزم زفيريف ويتأهل بسهولة لدور 16 في ويمبلدون

فيدرر يهزم زفيريف ويتأهل بسهولة لدور 16 في ويمبلدون
(رويترز) تأهل المخضرم روجر فيدرر بسهولة إلى دور الستة عشر في بطولة ويمبلدون للتنس بفوزه 7-6 و6-4 و6-4 يوم السبت على الألماني ميشا زفيريف الخبير في الإرسال ثم التقدم على الشبكة ليظل في طريقه نحو لقب ثامن في نادي عموم انجلترا.

ويتطلع السويسري البالغ عمره 35 عاما لأن يصبح أكبر لاعب في عصر الاحتراف يحرز اللقب ولم يفقد أي مجموعة في مبارياته الثلاث الأولى في البطولة هذا العام.

وكان زفيريف المصنف 30 عالميا، والذي لم يهزم فيدرر في أربع محاولات سابقة، يأمل في مفاجأة منافسه الحاصل على 18 لقبا في البطولات الأربع الكبرى عن طريق الإصرار على التقدم نحو الشبكة بعد الإرسال لكن دون نجاح يذكر.

ووصل زفيريف إلى شوط فاصل في المجموعة الأولى فاز به فيدرر دون أن يفقد أي نقطة على إرساله.

وفرض اللاعب السويسري سيطرته بعد ذلك وكسر إرسال منافسه مرة واحدة في المجموعتين التاليتين قبل أن يحسم الانتصار بضربة إرسال ساحقة.

وبلغ فيدرر بذلك الأسبوع الثاني في نادي عموم إنجلترا للمرة 15 وحصل على فرصة للتعافي من نزلة برد قبل مواجهة البلغاري جريجور ديميتروف يوم الاثنين المقبل.

وقال فيدرر "تسببت لي نزلة البرد في مشكلات أكبر من المنافسين".

وربما الشيء الإيجابي الوحيد لزفيريف أنه لم يتعرض لمثل الخسارة القاسية التي حدثت عند مواجهة فيدرر لأول مرة على الأراضي العشبية منذ أربع سنوات حينما خسر اللقاء دون الفوز بأي شوط.

ولم يتعرض فيدرر لأي معاناة يوم السبت ليواصل سعيه نحو الرقم القياسي في الفوز بمنافسات فردي الرجال في ويمبلدون للمرة الثامنة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1376

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019