• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

ابطال افريقيا..اتحاد العاصمة يعود بنقطة من تونس ويتعادل مع الاهلي طرابلس

ابطال افريقيا..اتحاد العاصمة يعود بنقطة من تونس ويتعادل مع الاهلي طرابلس
كفرووتر / وكالات / حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 لقاء أهلي طرابلس الليبي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري الذي جمع الفريقين بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية في إطار الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

بادر الضيوف بالتسجيل في الدقيقة 16 عن طريق شافعي فاروق، وأدرك أنيس محمد سالتو التعادل لأهلي طرابلس في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.

بهذه النتيجة رفع الفريقان رصيدهما إلى 8 نقاط، ولكن يتصدر اتحاد العاصمة بفارق الأهداف، وذلك قبل مباراة الزمالك صاحب المركز الثالث (5 نقاط) غدًا أمام كابس يونايتد المتذيل (3 نقاط).

بدأ الأهلي طرابلس المباراة بقوة وحاول الوصول إلى مرمى منافسه خلال الربع ساعة الأولى لكن اتحاد العاصمة تماسك بعد ذلك ونجح في الوصول إلى مرمى ممثل ليبيا بعد كرة ثابتة، أخطأ نشنوش حارس الفريق الليبي في التعامل معها ليضعها شافعي فاروق في الشباك بسهولة.

وبعد دقيقة واحدة من هدف شافعي كاد الأهلي أن يعدل النتيجة إلا أن سالتو أضاع انفرادا بكل رعونة وكاد قدوري أن يضيف هدف ثانٍ في الدقيقة 20 لكن نشنوش أبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقائق نجح أنيس سالتو في تسجيل التعادل بطريقة رائعة بعدما امتص الكرة على صدره ووضع الكرة بكل إتقان في شباك الجزائريين.

وواصل ممثل ليبيا الضغط وكاد الدربالي أن يضيف هدف ثانٍ من كرة ثابتة لكن الكرة وجدت محمد الأمين زيماموش حارس اتحاد العاصمة المتألق، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبدأ الأهلي طرابلس الشوط الثاني مهاجمًا ليتحصل بعد دقيقتين على ركلة جزاء إلا أن زيماموش تصدى لها من أمام المدافع التونسي سامح الدربالي

وفي الدقيقة 74 كاد اتحاد العاصمة أن يخطف هدفًا قاتلاً لكن رعونة لاعبيه أضاعت الفرصة السهلة أمام مرمى نشنوش ليستمر اللقاء على نفس المنوال حتى انتهى بالتعادل 1-1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1612

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019