• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الاسباب الحقيقية لرحيل توخيل عن بورسيا

الاسباب الحقيقية لرحيل توخيل عن بورسيا
كفرووتر / وكالات /  الصحف الألمانية أجمعت إن توماس توخيل المدير الفنى لبروسيا دورتموند دخل فى مشاكل كبيرة مع إدارة بروسيا دورتموند منذ أن وافقت الإدارة بتأجيل مباراة بروسيا دورتموند وموناكو فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا .

توخيل يرى إن الإدارة أهدرت الفرصة وتسببت فى خروج الفريق الذى لعب مضطرا الذهاب بعد واقعة محاولة تفجير أوتبيس الللاعبين وهم متجهين لملعب السيجنال إيدونا بارك وكان يريد توخيل تأجيل المباراة عدة أيام لأن يوم لن يكفى اللاعبين للراحة والتعافى بعد الصدمة لذا خرج الفريق من البطولة على الرغم من كونه مرشحا فوق العادة للتأهل .

الإدارة ترى إن الفريق تراجع بشدة هذا الموسم على الرغم من التعاقدات الكبيرة التى أبرمتها الإدارة وتعتقد إن توخيل لم يصل بالتوليفة الصحيحة للفريق كما إنه يرغب دائما فى تقليد جوارديولا فى طريقة اللعب وعدم تثبيت طريقة اللعب ولا التشكيلة وهذا جعل بروسيا يحصل فقط على كأس ألمانيا والمركز الثالث فى الدورى وهى أرقام لم تكن تعادل طموح الجماهير هذا الموسم.

بروسيا مع توخيل خاض 108 مباراة تفوق فى 68 مباراة وتعادل فى 23 مباراة وخسر 17 مباراة وسجل 245 هدفا وسكن مرماه 113 هدفا ومن المنتظر أن يكون هناك تطورات أكثر لتوخيل ولبروسيا دورتموند فى الفترة المقبلة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1103

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019