• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

اهلي جدة يهزم اهلي دبي ويتأهل لربع النهائي الاسيوي

اهلي جدة يهزم اهلي دبي ويتأهل لربع النهائي الاسيوي
كفرووتر / وكالات / حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي فوزاً كبيراً علي نادي الاهلي الأماراتي 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين علي استاد آل راشد لحساب مواجهات الجولة 16 من دوري ابطال اسيا.

ودخل أهلي جده المباراة بتشكيل مكون من ياسر المسيليم سعيد المولد، سعد الأمير، معتز هوساوي، محمد عبد الشافي وليد باخشون، تيسير الجاسم، فيتفا، حسين المقهوي، عبد الفتاح عسيري سلمان المؤشر.

بينما دخل أهلي دبي المباراة بتشكيل مكون من ماجد ناصر سالمين عبدالعزيز هيكل عبدالعزيز صنقور وليد عباس خميس اسماعيل حبيب الفردان اسماعيل الحمادي ايفيرتون ريبيرو . ماخيتي ديوب احمد خليل.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الاهلي بالهدف الاول عن طريق تيسير الجاسم في الدقيقة 18 ؛ و عزز حسين المقهوي بالهدف الثاني في الدقيقة 23.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً .

لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السعودي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل الاهلي السعودي تفوقه و سيطرته علي اللقاء وعزز سعد الأمير بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

وقبل نهاية المباراة سجل الغاني جيان هدف حفظ ماء الوجه للفريق الإماراتي من ركلة جزاء.
وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

وبهذه النتيجة تأهل الأهلي السعودي الي ربع نهائي دوري ابطال اسيا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1612

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019