• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

موراي يخسر أمام فونيني في بطولة روما للتنس وفوز سهل لديوكوفيتش

موراي يخسر أمام فونيني في بطولة روما للتنس وفوز سهل لديوكوفيتش
(رويترز) 



ودع اندي موراي حامل اللقب والمصنف الأول عالميا بطولة روما للتنس للأساتذة بعد هزيمته 6-2 و6-4 أمام الإيطالي فابيو فونيني الذي تفوق تماما على منافسه البريطاني يوم الثلاثاء.

وبعد مقاومة متأخرة من موراي الذي كان خاسرا 5-1 في المجموعة الثانية فاز بثلاثة أشواط متتالية ليجعل النتيجة مقبولة حيث استمر تراجع اللاعب البريطاني المقلق قبل انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وحقق فونيني، الذي من المتوقع أن تضع زوجته فلافيا بنيتا البطلة السابقة لبطولة أمريكا المفتوحة طفلهما الأول هذا الأسبوع، 31 نقطة مباشرة في فوزه الأول على المصنف الأول عالميا.

وفاز موراي في خمس من آخر عشر مباريات وما زال يحاول استعادة مستواه بعد أداء متواضع في البطولات المقامة على الملاعب الرملية هذا الموسم.

وعلى العكس فإن نوفاك ديوكوفيتش الذي انتزع منه اللاعب البريطاني صدارة التصنيف العالمي في نوفمبر تشرين الثاني بدأ في العودة لمستواه في الوقت المناسب قبل بطولة فرنسا.

وواصل ديوكوفيتش عروضه المشجعة بعد الظهور القوي في بطولة مدريد الأسبوع الماضي ليهزم البريطاني الياش بيدين 7-6 و6-2 في افتتاح مشواره بالبطولة.

وعانى اللاعب الصربي للظهور بمستواه المعهود هذا العام وانفصل مؤخرا عن جهازه التدريبي المعاون بالكامل لكنه قدم عرضا قويا أمام بيدين على الملعب الرئيسي في روما.وضغط عليه منافسه المصنف 55 بقوة في المجموعة الأولى لكنه تحسن في الثانية ليعبر الى الدور الثالث.

وقال ديوكوفيتش المصنف الثاني عالميا الذي خسر في الدور قبل النهائي لبطولة مدريد أمام رفائيل نادال "كانت بداية بطيئة لكن بيدين من نوعية اللاعبين الذين يجبرونك على الأداء بشكل جيد".وتابع "تبادلت معه الضربات بشكل جيد وقدمنا بعض اللمحات الطيبة وشعرت بأني في حالة جيدة خاصة في المجموعة الثانية".

وفاز الكرواتي مارين شيليتش المصنف السادس على الامريكي رايان هاريسون وقلب ديفيد جوفين المصنف التاسع تأخره إلى فوز على الاسباني فرناندو فرداسكو.

وانتصر الاسباني ديفيد فيرير على مواطنه فليسيانو لوبيز ليحقق الفوز 700 في مسيرته.

وانسحب الاسترالي نيك كيريوس من البطولة بسبب الإصابة.

ويلعب الاسباني نادال المرشح الأول للفوز باللقب ضد مواطنه نيكولاس الماجرو يوم الأربعاء بينما يخوض ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث مواجهة صعبة ضد الفرنسي بنوا بير الذي تغلب على اللاعب السويسري في بطولة مدريد الأسبوع الماضي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1343

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019