• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

دومولين يسحق منافسيه ويتصدر سباق إيطاليا للدراجات

دومولين يسحق منافسيه ويتصدر سباق إيطاليا للدراجات
(رويترز) - ارتقى الهولندي توم دومولين إلى صدارة الترتيب العام لسباق إيطاليا للدراجات بعدما سحق منافسيه في مرحلة ضد الساعة يوم الثلاثاء.

وسجل متسابق فريق صن ويب 50 دقيقة و37 ثانية في مسافة 39.8 كيلومتر بين فولينو ومونتيفالكو ليتفوق على البريطاني جيرانت توماس متسابق فريق سكاي بفارق 49 ثانية وعلى بوب جانجلز من لوكسمبورج متسابق كويك ستيب فلورز بفارق 56 ثانية.

ويتفوق دومولين في الترتيب العام على المتصدر السابق نايرو كينتانا بفارق دقيقتين و23 ثانية.

وتقدم الهولندي باوكه موليما من فريق تريك سيجافريدو إلى المركز الثالث بفارق دقيقتين و38 ثانية عن مواطنه المتصدر بعدما تخطى الفرنسي تيبو بينو متسابق اف.دي.جي الذي أصبح في المركز الرابع وتقهقر بفارق ثانيتين بعد يوم سيئ في المرحلة العاشرة.

وأنعش توماس، الذي فقد أكثر من خمس دقائق بعد حادث في المرحلة التاسعة، آماله في الوصول لمنصة التتويج ببلوغ المركز 11 في الترتيب العام بفارق خمس دقائق و33 ثانية عن الصدارة.

ويتعين على دومولين الصمود أمام الهجمات المتكررة والمتوقعة من بينو وكينتانا والمدافع عن اللقب فينشنزو نيبالي في المراحل المقبلة إذا أراد الحفاظ على القمة والفوز بأول سباق كبير له.

كان دومولين متصدرا لسباق إسبانيا في 2015 في بداية المرحلة قبل الأخيرة لكنه تعثر في آخر رحلة جبلية بعد هجوم قوي من فابيو أرو من فريق أستانة ليتراجع للمركز السادس في الترتيب العام.

وتنطلق المرحلة 11 غدا الأربعاء لمسافة 161 كيلومترا من فلورنسا إلى بانو دي رومانا.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1622

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019