مكتبة الاخبار
تحقيقات وتقارير
عدم إرسال اسم (الثعلب) للكشف الافريقي وإرتداء (شيبوب) لرقمه..هل يعني بداية النهاية لمسيرته مع (الهلال )..
عدم إرسال اسم (الثعلب) للكشف الافريقي وإرتداء (شيبوب) لرقمه..هل يعني بداية النهاية لمسيرته مع (الهلال )..
هل يعني بداية النهاية لمسيرته مع (الهلال )..
05-17-2017 08:29 AM
تقرير / محمد عيسى ساتي

لم يعلن نادي الهلال عدم قانونية لاعبه حسين جريف في كشف الفريق في النصف الأول من الموسم الحالي لأجهزة الإعلام ولا في موقعه الرسمي وكان يتهيأ بسب ذلك أن عدم مشاركته فنية لينتظر لاعب دفاع الهلال ستة أشهر كاملة بخطأ من مجلس الفريق حتى يتم تصحيح بيانات تسجيله ليشارك بعد ذلك بصورةٍ طبيعية في مباراة فريقه ضد المريخ في افتتاح مبارياتهما في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
تلك الغموض لم يكن وحده الذي يكتنف الكثير من القرارات التي تصدر من مجلس الهلال في التعامل مع اللاعبين فقد وضح ذلك جلياً في أول فترة تسجيلات للمجلس الحالي برئاسة الكاردينال. في التسجيلات الرئيسية بعد نهاية موسم 2014 عندما أعلن نية المجلس التجديد للرباعي عمر بخيت والمعز محجوب ومهند الطاهر وبكري المدينة ولكن بمجرد أن اعلن نادي المريخ اتفاقه مع المدينة اصدر مجلس الكاردينال قراراً بصرف النظر عن الثلاثي المتبقي المعز وبخيت ومهند بحجة أن من سياسة المجلس عدم التعاقد مع لاعب يفوق عمره الثلاثين وهو التبرير الذي كذبته الأيام عندما تعاقد نفس المجلس فيما بعد مع لاعبين تخطوا الثلاثين مما اظهر مجلس الكاردينال بالمتخبط والمتناقض وعدم اعترافه بالحقائق واللف حولها لطمثها.
في الموسم الماضي تناوب ثلاثة مدربين أجانب الإشراف الفني على الفريق ولكن لم يكمل أي منهم الموسم فكان اكثرهم وضوحاً هو المصري طارق العشري الذي كشف بأنه تعرض لضغوطات من أجل عدم اشراك اللاعبين الكبار بالفريق والاعتماد على الشباب وذهب ابعد من ذلك بحكم اشرافه على الفريق مؤكداً انه اذا استغنى الهلال عن اللاعبين الكبار لما كان هناك هلالاً.
في نهاية التسجيلات الرئيسية الفائتة استغنى الهلال في قرارٍ مفاجئ عن خدمات لاعب المحور القوي المتشبع بالخبرات نصر الدين الشغيل بالإعارة لصالح هلال الأبيض ولم يكن قرار الإستغناء عن الشغيل وحده هو المثير للجدل بل أن تصريحاته بعد اعارته عندما قال : ربنا يكون في عون كاريكا رفاقه. مما يؤكد أن هناك شئ ما يحدث للهلال وأن هناك لاعبين آخرين غير مرغوب فيهم.
واصل مجلس الهلال قراراته الغريبة عندما أبعد اللاعب الصاعد صهيب الثعلب من الكشف الإفريقي في الموسم الحالي ليتحمل المدرب الفرنسي الذي تولى الاشراف الفني على الفريق مع بداية الموسم الحالي قبل ان يتم اقالته لاحقاً مسئولية ابعاده للثعلب بحجة أنه لم يقنعه بمستواه واوضح بأن الباب مفتوح أمامه ليعود الي الكشف الافريقي في شهر مايو اذا اقنعنا بأدائه.
مع انطلاقة موسمنا الكروي وبداية المباريات التنافسية جاء الي نادي الهلال عرض من السعودية يطلب خدمات اللاعب الثعلب عن طريق الاعارة لمدة ستة أشهر وهو ما وافق عليه مجلس الهلال على الفور علي إعارة اللاعب وكأنه كان ينتظر ما يجعله يستغنى عن اللاعب الموهوب ليتألق الثعلب مع ناديه ويساهم في قيادته للصعود ليكون ضمن اندية الدوري السعودي.
وبإنتهاء مباريات فريقه يبقى الثعلب لاعباً للهلال خلال فترة التسجيلات الحالية ولكن ربما لم يجد الاعب التقدير والاحترام من قبل المجلس ولذلك تغيب من التدريبات دون أن يوضح المجلس سبب غياب اللاعب من التدريبات.
ولكن اللاعب ربما انقطع شكوكه تماماً وقطع بأن المجلس لا يريده داخل النادي وأنه من ضمن اللاعبين المغضوب عليهم. خاصةً بعد أن ماطل الهلال للمرة الثانية في ارفاق اسمه في االكشف الافريقي كما أنه وجد أن لاعب المريخ السابق شرف شيبوب قد ارتدى رقمه المفضل (7) .
ليبقى السؤال قائماً هل يعتبر ذلكم التجاهل من المجلس للاعب هو بداية النهاية للاعب مع الفريق ام أن هناك رسالةً يريد أن يوجهها للاعب الذي ما زال يتبقى سنوات لنهاية عقده مع الهلال .

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2506



تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2506

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#341662 Qatar [باكمبا]
0.00/5 (0 صوت)

05-17-2017 10:02 AM
تقرير عبثي ومتحامل وملئ بالمغالطات... العشري أسوأ مدرب وباع الهلال للليبين ويدفع الثمن حالياً بانزواء الأضواء عنه ... الثعلب إذا ناوي ارتفع على الهلال ربنا يسهل عليه فهو لاعب ناشئ وعليه لاصبر ويمسك لسانو عليو من الكلام الفارغ البتقال على لسانه من أصحابه عن عدم استلطافه لعدد من زملائه .. ربما بحسن نية أو ونسة ولكن الحذر الحذر فشذاذ الآفاق والمروجين موجودين... المهم الآن التآزر وبذر روح الفريق والتقارب بين اللاعبين والإدارة وقدامى اللاعبين والجهاز النفي والاعلام ومنتديات ومواقع الهلال فبانسجام هذه المنظومة يمكن مقارعة كبار القارة ، والله الموفق،،،


#341836 Saudi Arabia [ابوعبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2017 10:16 AM
لا داعي لاثارة الفتنة صهيب لاعب موهوب وسيبقى في الهلال وعليه بالاجتهاد في المستطيل الاخضر وعدم الالتفات لمثل هذه الترهات والهلال اذا كان لا يريده لما تم قيده في الكشف الهلال واذا لم يكن مقنعا لتم الاستغناء عنه رسميا او وافق على اعارته او تسويقه فالهلال يحتاج لخدمات اللاعب ونتمنى من اللاعب الاجتهاد وعدم الالتفات لمثل هذه التراهات


تقييم
0.00/10 (0 صوت)