• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

محترف يوغندي يبدي رغبة الانتقال الي هلال الابيض

محترف يوغندي يبدي رغبة الانتقال الي هلال الابيض
كفرووتر / الخرطوم / 
أبدي المحترف اليوغندي حاميس تيزا رغبة الانتضمام الي هلال الابيض امس بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم في حضور رئيس مكتب التسجيلات ومقرر دائرة الكرة من هلال التبلدي الاستاذ مزمل وعدد من اعضاء غرفة التسجيلات، وينتظر هلال الابيض وصول بطاقة اللاعب الدولية لتقييده رسمياً في كشوفات الفريق للإستفادة من خدماته في المرحلة القادمة من المستحقات الإفريقية والمحلية، والمعلوم ان هلال الابيض يصارع في ثلاث جبهات (الدوري الممتاز ـ كأس السودان ـ وبطولة كأس الاتحاد الافريقي).
///
تريعة البجاء جبل اولياء تسجل الحارس عبد الرحمن مختار
كسبت غرفة تسجيلات نادي تريعة البجاء جبل اولياء الصاعد حديثاً الي اضواء الدوري الممتاز خدمات حارس مرمى الاهلي شندي المميز الشاب عبد الرحمن مختار على سبيل الاعارة لمدة ستة أشهر في خانة فارغة في حضور رئيس غرفة تسجيلات الاهلي عبد المهيمن الامين وأعضاء القطاع الرياضي شاكر وهاشم عمر والغالي وعبد الله هوذا، ومن جانب التريعة حضر المقدم عماد ابو سليم رئيس غرفة التسجيلات وبعض اعضاء المجلس.
//
الشرطة القضارف تسجل واصل ونزار خميس
أكمل نادي الشرطة القضارف بالامس اول حالة تعاقد له في تأريخه بالدوري الممتاز حيث حصلت على توقيع النجم نزار خميس بعد اطلاق سراحه من نادي الأهلي مدني بعقد احتراف لعامين في خانة هداف الفريق محمد موسى المنتقل تواً الي نادي الهلال العاصمي، كما كسب الفريق توقيع لاعب الاتحاد مدني واصل الفاتح لعامين في خانة اللاعب أمين آدم، بحضور مدرب الفريق محمد الطيب (مورينهو) وعدداً من اعضاء غرفة التسجيلات.
//
سنوسي امينو يوقع للأهلي عطبرة
وقع المحترف النيجيري الاصل سنوسي يامينو في كشوفات الاهلي عطبرة امس بعد اطلاق سراحهع من الاهلي العاصمي بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم لمدة عام ونصف في خانة اللاعب الارتري ساميون، وحضر توقيع العقد مدرب الفريق كفاح صالح الجيلي.
//
مريخ كوستي يستعير ميمي من الاهلي شندي
استعار نادي المريخ كوستي خدمات لاعب الاهلي شندي الشاب محمد فرح (ميمي) لمدة ستة أشهر بعد اكتمال فترة اعارته الي نادي الأهلي الخرطوم والتي امتدت لستة أشهر انطلقت من شهر ديسمبر الماضي، وحضر توقيع العقد من نادي مريخ الفاشر مقرر دائرة الكرة الاستاذ احمد عيشه ومن جانب الاهلي شندي رئيس غرفة التسجيلات الاستاذ عبد المهيمن الامين.
//
مريخ الفاشر يسجل عبده جابر
تعاقد نادي المريخ الفاشر مع ثلاثة لاعبين جملة واحدة امس في مكاتب التسجيلات بمكاتب اكاديمية تغانة كرة القدم بالاتحاد السوداني مقره الرئيس بقيادة المهاجم الدولي عبده جابر لموسم واحد، وعبد جابر عبد المك من الاحرار، وآدم موسى لثلاث سنوات، وحضر مراسم توقيع العقودات نائب امين المال الاستاذ يوسف وعدد من اعضاء مجلس الادارة ورئيس غرفة التسجيلات.
//

النيل الخرطوم يكسب محترف مريخ السلاطين
سجل نادي النيل الخرطوم امس محترف المريخ الفاشر الجنوبي لوباري ابراهيم بعقد احتراف لأربع سنوات في خانة شاغرة، ويعتبر اللاعب من الاضافات الحقيقية للفريق.
//
اهلي مروي يكسب ثنائي رديف المريخ
نجح الاهلي مروي في الحصول على خدمات ثنائي المريخ الاوللمبي جهاد وشرف الدين في خانات شاغرة بواقع ثلاث سنوات عن كل لاعب في حضور رئيس غرفة التسجيلات وعدد من اعضاؤ مجلس الادارة.
///
الشبا كريمة يكسب توقيع لاعب الشرطة القضارف
ظفر نادي الشبا كريمة أحد اندية الاولي بالشمالية بخدمات لاعب الشرطة القضارف المشطوب منذر حاتم لأربع سنوات في خانة شاغرة، وتاتي الخطوة من قبل الادارة في اطار تعزيز النادي بلاعبين يتمعون بأجواء اللعب التنافسي لخدمة مسيرة الفريق في المراحل القادمة من المسابقات الرسمية.
//
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3470

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019