• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الريال يصعهد لنهائي الابطال و مواجهة اليوفي رغم الخسارة من اتلتيكو

الريال يصعهد لنهائي الابطال و مواجهة اليوفي رغم الخسارة من اتلتيكو
كفرووتر / وكالات /  تأهل ريال مدريد لنهائي دوري ابطال اوروبا وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاربعاء ضمن منافسات اياب الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ارضية فيسنتي كالديرون.

اعتمد الفرنسي زين الدين زيدان في بداية المباراة على تشكيل كالاتي : نافاس ، دانيلو ، راموس ، فاران ، مارسيلو ، كاسيميرو ، كروس ، مودريتش ، إيسكو ، كرستيانو ، بنزيما.

على الجانب الاخر دخل دييجو سيميوني للمباراة بتشكيل هكذا أوبلاك ، خيمينيز ، غودين ، سافيتش ، لويس ، غابي ، ساؤول ، كوكي ، كاراسكو ، جريزمان ، توريس.

وانطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين من اجل البحث عن تسجيل الهدف الاول في اللقاء.

وكان النادي الملكي قد تمكن من تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب بثلاثة اهداف دون والتي اقيمت على على ارضية سنتياجو بيرنابيو.

ضغط لاعبو دييجو سيميوني منذ البداية، وعند الدقيقة 12 سجل اللاعب نيجويز هدف اتلتيكو مدريد الاول برأسية رائعة بعدما استلم تمريرة من جانب اللاعب كوكي.

وفي الدقيقة 16 تمكن الفرنسي انطوان جريزمان من تسجيل هدف اتلتيكو مدريد الثاني من علامة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الاول وبالتحديد في الدقيقة 42 تمكن ايسكو من تسجيل هدف الميرنجي الاول، وانتهى الشوط الاول على واقع تقدم اصحاب الارض بهدف مقابل لا شيء.

بالشوط الثاني قام سيميوني باخراج كلا من توريس وخيمينز وانزل بدلاً منهم كلا من جاميرو وبارتي من اجل محاولة تسجيل الهدف الثالث.

وقام زيدان باخراج كلا من كاسيميرو وكريم بنزيما وانزل بدلاً منهما كلا من لوكاس فاسكيز وماركو اسينسيو، وجاء التبديل الاخير من زيدان بخروج ايسكو ونزول موراتا.

وتواصلت المحاولات بين الطرفين حتى انتهت المباراة في النهاية بتأهل النادي الملكي وضرب موعداً نارياً مع يوفنتوس الإيطالي في نهائي الأبطال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1900

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019