• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مويز يؤكد استمراره مدربا لسندرلاند رغم الهبوط

مويز يؤكد استمراره مدربا لسندرلاند رغم الهبوط
(رويترز) أكد ديفيد مويز يوم الجمعة أنه سيستمر في منصبه مدربا لسندرلاند رغم تأكد هبوط النادي من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

لكن مويز وهو اسكتلندي قال إن هداف الفريق جيرمين ديفو لاعب منتخب انجلترا ربما ينتقل لفريق أخر لأن عقده يتضمن بندا يتيح له الرحيل في حالة هبوط الفريق للدرجة الأدنى.

وأوضح مويز المرتبط بعقد لمدة أربعة أعوام مع سندرلاند أنه عقد محادثات مبدئية حول مستقبله مع رئيس النادي ايليس شورت والرئيس التنفيذي مارتن بين في الأسبوع الحالي وأنه بدأ بالفعل التخطيط للموسم المقبل في الدوري الأدنى.

وتأكد هبوط سندرلاند بعد هزيمته 1-صفر أمام بورنموث مطلع الأسبوع الحالي ليصبح متخلفا بفارق 13 نقطة عن منطقة الأمان قبل أربع جولات من نهاية الموسم ليسدل الستار على مسيرة في الدوري الممتاز استمرت على مدار عشرة أعوام.

وقال مويز في مؤتمر صحفي قبل مباراته خارج أرضه في مواجهة هال سيتي يوم السبت "أنا مرتبط بعقد لمدة أربعة أعوام وسأكون مدربا لسندرلاند في الموسم المقبل."

وأضاف "أعرف ما هو مطلوب للعودة للدوري الممتاز وأعرف ما يتعين القيام به لتحقيق ذلك.. سألتقي مع رئيس النادي ومع الرئيس التنفيذي مرة ثانية في غضون بضعة أسابيع."

وعن ديفو قال المدرب الاسكتلندي "هناك بند في عقد جيرمين يتيح له الرحيل ولذا فمن الممكن أن ينتقل لفريق أخر في نهاية الموسم
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1101

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019