• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

كولونيا ينعش آماله الاوروبية بفوز صعب على بريمن

كولونيا ينعش آماله الاوروبية بفوز صعب على بريمن
(رويترز)  قاد هدفان سجلهما أنطوني موديست كولونيا الطامح للمشاركة الاوروبية إلى وضع حد لمسيرة فيردر بريمن الخالية من الهزائم في 11 مباراة متتالية بعد أن هزمه 4-3 في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم يوم الجمعة.

وبهذه النتيجة تقدم كولونيا للمركز السادس قبل جولتين على نهاية الموسم.

وكان كولونيا متقدما بالفعل 2-صفر بحلول الدقيقة 28 بفضل هدفين للمهاجم الفرنسي موديست وليوناردو بيتنكورت.

ولم يتأخر بريمن، الذي فاز تسع مرات في اخر 11 مباراة ليبتعد عن منطقة الهبوط ويقترب من المراكز المؤهلة لاوروبا، كثيرا في التعادل بهدفي فين بارتلز وتيودور جيبر سيلاسي.

واستعاد كولونيا المقدمة عن طريق هدف سايمون تسولر من فوق الحارس في نهاية الشوط الأول قبل أن يضيف موديست الهدف الرابع في بداية الشوط الثاني من مدى قريب وهو هدفه 25 في الدوري.

وخاض الفريق صاحب الأرض بقية الشوط الثاني تحت ضغط كبير بعد أن أعاد البديل سيرج جنابري الفارق إلى هدف واحد للفريق الزائر الذي هاجم من أجل ادراك التعادل.

ويملك كولونيا 45 نقطة متقدما بفارق الأهداف على بريمن بينما يحتل فرايبورج المركز الثامن برصيد 44 نقطة قبل أن يستضيف شالكه يوم الأحد.

ويضمن صاحب المركز السادس المشاركة في دور المجموعات في الدوري الاوروبي بينما يخوض السابع التصفيات.

ويستضيف بايرن، الذي توج باللقب، دارمشتاد غدا السبت بينما يلتقي بروسيا دورتموند الرابع (57 نقطة) مع هوفنهايم الذي يسبقه في الترتيب بمركز واحد (58 نقطة) في صراعهما على التأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال الموسم المقبل
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1308

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019