• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الاختيار يشمل لاعب ارتكاز وصانع ألعاب ومهاجم صريح وثلاثتهم اضافة حقيقية للمريخ

جمال الوالي أجانب المريخ الجدد سيصلون الأسبوع المقبل للتعاقد النهائي

جمال الوالي أجانب المريخ الجدد سيصلون الأسبوع المقبل للتعاقد النهائي
كفرووتر / الخرطوم / 



همنا كله ينصب في تجهيز الفريق لبطولتي الأندية الافريقية والعربية وترأسي للجنة القادمة سابق لأوانه

شرعنا في اجراءات تجنيس كونلي وخياران فقط لتسجيلات المحليين

أكد الدكتور جمال الوالي رئيس نادي المريخ أن هم المجلس الأول والأخير الآن هو تجهيز الفريق الاول التجهيز الأمثل لاستحقاقات بطولتي الأندية العربية والإفريقية، مشيرا إلى أهمية مضي الفريق قدما في هاتين البطولتين لما لهما من مكاسب أدبية وفنية وعوائد مالية متميزة ولما لهما أيضا من دور مهم في احداث الاستقرار في النادي.
وقال الوالي أنه التقى الوزير اليسع في لقاء خاص قبل يومين ولم يمنعهم ذلك من الحديث عن الشأن المريخي ونفى أن يكون قد توصل مع الوزير الى أي تصور بشأن تشكيل لجنة التسيير المقبلة، مؤكدا أن هذا الأمر وأمر ترؤسه للجنة الجديدة سابق لأوانه لأن كل الجهود الآن يجب أن تصب لصالح الفريق الأول..
وطمأن الوالي جماهير المريخ بأن التسجيلات النصفية بعد أيام ستكون متميزة بالنسبة لملف الأجانب وتمت وفق الرؤيا الفنية للمدرب غارزيتو الذي تولى عملية الترشيح..
واوضح بأن الاختيار قد تم بالنسبة لثلاثة أجانب يلعبون في وظائف الارتكاز وصناعة الألعاب ومهاجم صريح ذو مقدرات طيبة وان ثلاثتهم سيصلون الخرطوم الأسبوع المقبل للتعاقد النهائي معهم، واعتذر الوالي عن الافصاح عن الأسماء الثلاثة وذلك من أجل إضفاء سرية على الملف للمصلحة العليا وحتى تكون المفاجأة سعيدة للجمهور..
وعن التسجيلات بالنسبة للاعبين المحللين قال الوالي بانها ستكون محدودة للغاية وأن هناك خانتين فقط وضعهما غارزيتو وحددهما بالإسم وسيجري التفاوض معهم ومع أنديتهم..
وفي ختام حديثه ذكر الوالي أن النادي وبناء على تصديق رئيس الجمهورية امس بتجنيس لاعب لكل من فرق القمة المشاركة في البطولات الخارجية، قد شرع في اجراءات تجنيس كونلي بالفعل..


بدون عنوان
امسح للحصول على الرابط
 1  0  6529

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019