• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الاعلام الاسباني يشعل قمة كالديرون في ابطال اوروبا

الاعلام الاسباني يشعل قمة كالديرون في ابطال اوروبا
كفرووتر / وكالات / وسائل الإعلام العربية والكثير من الغربية إنشغلت فقط بالحديث عن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من ناحية تفوق ريال مدريد بثلاثية نظيفة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا ولكن لم تهتم بتفاصيل أخرى فقط يهتم بها الخبراء فقط وربما فى تصريحات روبيرتو كارلوس النجم التاريخى لريال مدريد الذى شدد على إن مباراة الإياب لن تكون سهلة على الإطلاق سنجد فيها إن للمباراة أبعادا أخرى .





جماهير الفريق وضعت لافتات قبل مران الفريق اليوم مفادها إن الموت لايأتى مرتين بل يأتى مرة واحدة وعليهم القتال بشرف وعدم السماح لريال مدريد بالتأهل بأريحية لنهائى المسابقة.



كل الصحف المدريدية المهتمة بأخبار أتلتيكو مدريد وكل الصور الواردة من تدريبات الروخى بلانكوس تؤكد إن دييجو سيميونى المدير الفنى الأرجنتينى للفريق تحدث للاعبين وشحنهم بطريقة ما وأكد لهم بانه فخور بهم ولايكترث بالنتيجة وسعيد بماوصل له الفريق من إحتلال المركز الثالث فى الليجا والوصول لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا وهناك العديد من كبار الفرق لم تتأهل له مثل بايرن ميونيخ وبرشلونة .



سيميونى سيدأ يوما بعد الآخر يشحن اللاعيبين بطريقة ما كى يجعلهم متأهبين لمعركة وليست مباراة كرة القدم حيث سيصل بلاعبى أتلتيكو حتى فى حال عدم التأهل فإنه يجب أن يخرج ريال مدريد متضررا من المباراة إما بإستفزاز لاعبى ريال مدريد مما يعرضهم لبطاقات حمراء قد تكلفهم الغياب عن نهائى كارديف وإما تعريض بعضهم لإصابات تحرمهم من المباراة النهائية أيضا.



كل الشواهد تشير لمباراة صعبة جدا على الريال قد يسهلها بتسجيله هدف وربما تزداد صغوبة فى حال تسجيل أتلتيكو مدريد لهدف مبكر يربك الحسابات ويزيد من أجواء المباراة سخونة ولكن المؤكد إن عشاق كرة القدم سيكونوا على موعد مع وجبة أدرينالين مميزة أثناء الديربى الأفضل فى العالم حاليا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1770

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019