• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

يوفنتوس يهزم موناكو بهدفين

يوفنتوس يهزم موناكو بهدفين
كفرووتر / وكالات /  فاز يوفنتوس على موناكو بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاربعاء ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اعتمد ماسيمليانو أليجري في بداية المباراة على تشكيل كالاتي :بوفون ، بارزالي ، بونوتشي ، كيليني ، الفيس ، ساندرو ، بيانتيتش ، ماركيزيو ، ديبالا ، هيجواين ، ماندزوكيتش.
اما ليوناردو جارديم فقد دخل اللقاء بتشكيل هكذا : سوباسيتش ، فابينيو ، جيمرسون ، سيديبي ، غليك ، نبيل ضرار ، سيلفا ، باكايوكو ، ليمار ، مبابي ، رادميل فالكاو.
وانطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين من اجل البحث عن تسجيل الهدف الاول، وعند الدقيقة 21 تحصل المدافع ليوناردو بونوتشي على الانذار الاول في اللقاء.
وعند الدققة 29 تمكن جونزالو هيجواين من تسجيل هدف البيانكونيري الاول بعدما تلقى تمريرة من البرازيلي داني ألفيس، وتواصلت المحاولات حتى انتهى الشوط الاول على واقع تقدم الضيوف.
مع انطلاق الشوط الثاني دخل موناكو بغرض العودة في النتيجة من جديد، فيما يوفنتوس من اجل المحافظة على التقدم ومحاولة التعزيز في النتيجة.
وشهدت الدقيقة 59 تسجيل النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين الهدف الثاني للبيانكونيري بعدما استلم تمريرة من جانب اللاعب الفيس كذلك، واستمرت المحاولات حتى انتهت المباراة بفوز يوفنتوس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1734

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019