• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ملقة يحبط أشبيلية المتراجع في مواجهة أندلسية مثيرة

ملقة يحبط أشبيلية المتراجع في مواجهة أندلسية مثيرة
(رويترز)  صعق ملقة ضيفه أشبيلية بهدفين في الدقائق الأخيرة ليفوز 4-2 يوم الاثنين ليواجه فريق المدرب خورخي سامباولي خطر انهاء الموسم خارج المربع الذهبي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

ورغم ثنائية فرانكو فاسكيز فإن الهزيمة تركت رصيد أشبيلية عند 68 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث لكنه يبتعد بخمس نقاط فقط عن فياريال الخامس وتتبقى له مواجهة خارج أرضه أمام ريال مدريد في 14 مايو ايار.

وافتتح فاسكيز التسجيل باستاد لاروساليدا في الدقيقة 30 بعدما انطلق من منتصف الملعب قبل أن يدرك صانع اللعب بابلو فرونالس التعادل للضيوف بعد ثماني دقائق بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ووضع ساندرو راميريز ملقة في المقدمة في بداية الشوط الثاني لكن فاسكيز تعادل في الدقيقة 57 من مباراة قوية بعدما استغل كرة ضالة داخل المنطقة.

وعاد ملقة للمقدمة من جديد في الدقيقة 77 عندما لعب دييجو يورينتي ضربة رأس سكنت الشباك قبل أن يضيف البديل خوانكار الهدف الرابع الحاسم مستغلا كرة مرتدة بعد ركلة جزاء أهدرها ساندرو.

وقال يورينتي الذي ساعد هدفه ملقة على الصعود للمركز 12 "الكرة وصلت عندي وقمت باستغلال الوضع جيدا. من الجيد تحقيق انتصار كبير كهذا أمام جماهيرنا".

وأضاف فاسكيز لاعب وسط أشبيلية "لا نلوم إلا أنفسنا. ارتكبنا أخطاء لا تغتفر".

وتراجع مستوى فريق سامباولي بعد خروجه من دوري أبطال اوروبا وإذا استمرت نتائجه السيئة في اخر ثلاث مباريات فإن فياريال قد يستغل الوضع.

لكن على فياريال مواجهة برشلونة باستاد نو كامب يوم السبت قبل مباراتين يمكنه الفوز بهما ضد ديبورتيفو لاكورونيا وبلنسية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1196

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019