• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

زيدان: ريال لا يتفوق نفسيا على اتليتيكو

زيدان: ريال لا يتفوق نفسيا على اتليتيكو
(رويترز)  قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن فريقه لا يملك أفضلية نفسية على غريمه أتليتيكو مدريد قبل مواجهتهما في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على الرغم من الفوز عليه مرتين في النهائي خلال ثلاث سنوات.

وإضافة الى فوزه في لشبونة 2014 وميلانو 2016 أطاح ريال بغريمه أتليتيكو من دور الثمانية لنسخة 2015. ولم يفز أتليتيكو بلقب دوري الأبطال الذي توج به ريال مدريد 11 مرة وهو رقم قياسي.

لكن زيدان يعتقد أن سجلات التاريخ لن تفيد في مواجهة الفريقين يوم الثلاثاء باستاد سانتياجو برنابيو.

وأبلغ الصحفيين يوم الاثنين "فوزنا عليهم في هذه المسابقة لا يعني شيئا.

"لا أفكر في كارديف (مكان النهائي) أيضا. يتعين الفوز غدا. نحن في كامل الجاهزية والاستعداد. الكل في كامل تركيزه. أتمنى أن تبدأ المباراة الآن".

وأكد المدرب الفرنسي أن المدافع رفائيل فاران أصبح جاهزا للمشاركة بعد تعافيه من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكن بيبي وجاريث بيل سيغيبان بسبب الاصابة.

وسيبدأ إيسكو على الأرجح المباراة بدلا من بيل جناح منتخب ويلز بعدما حصل على راحة ولم يشارك في الفوز 2-1 على بلنسية يوم السبت.

* هدف مهم

وتذكر إيسكو هدف راموس في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام أتليتيكو في لشبونة عام 2014 لتمتد المباراة النهائية إلى وقت اضافي انتهى بفوز ريال 4-1.

وقال لاعب الوسط لموقع النادي على الانترنت "تنتابني قشعريرة كلما تذكرت هذه اللحظة. كان هدفا مهما جدا. عندما سُجل أدركت أننا لن نخسر. كانت لحظة فارقة وشعرت كما لو أنني سجلت هذا الهدف أيضا".

وتذكر إيسكو كذلك فوز ريال بركلات الترجيح 5-3 على أتليتيكو في ميلانو العام الماضي.

وقال "كانت أكثر اللحظات توترا في مسيرتي. في تلك اللحظات كنت في عالمي الخاص. أتذكر فقط ركلة الترجيح الحاسمة التي سجلها رونالدو عندما ركضنا لمعانقته في لحظة لن ننساها أبدا".

وقال دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو إن على فريقه بذل قصارى جهده للتأهل إلى النهائي والقتال مثل "المشجعين".

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي "سنحاول خوض المباراة بالرغبة التي يتحلى بها أي مشجع في الفوز".

وأضاف "العمل الذي يقوم به زيدان رائع.. نقل فريقه إلى مستوى جيد. سيحاولون إلحاق الضرر بنا من البداية بالضغط القوي".

وأضاف جابي قائد أتليتيكو "علينا السيطرة على مشاعرنا. أنا متحمس للعب في النهائي مرة أخرى.. كلنا نريد التأهل للنهائي لكن علينا التحكم في مشاعرنا لنقدم مباراة مثالية ومحاولة الفوز على ريال".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1240

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019