• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

نادال يفوز على ملعبه ويتأهل لدور 16 في بطولة برشلونة للتنس

نادال يفوز على ملعبه ويتأهل لدور 16 في بطولة برشلونة للتنس
(رويترز)  تغلب رفائيل نادال على روجيريو دوترا سيلفا 6-1 و6-2 ليتأهل إلى دور الستة عشر لبطولة برشلونة المفتوحة للتنس بينما صعد اندي موراي للدور ذاته بعد انسحاب منافسه برنارد توميتش يوم الأربعاء.

وتألق اللاعب الاسباني في الملعب الرئيسي بالنادي الملكي للتنس والذي اطلق عليه اسمه ليتفوق على منافسه البرازيلي ويضرب موعدا مع الجنوب افريقي كيفن اندرسون يوم الخميس.

والتقى اللاعبان مرة واحدة من قبل في الدور الثاني لبطولة امريكا المفتوحة حيث فاز نادال بثلاث مجموعات متتالية لكن فوزه جاء سهلا في برشلونة.

وكسر نادال الارسال الأول لدوترا سيلفا واستفاد من خطأ مزدوج وحسم المجموعة الأولى بسهولة.

وخسر اللاعب الاسباني ارساله في بداية المجموعة الثانية لكنه عاد سريعا للتقدم عندما أظهر مستواه الذي أهله للفوز بلقب مونت كارلو يوم الأحد الماضي.

وقال نادال "أريد أن أشكر كل من ساهم في إقامة هذه البطولة. انها بطولة تاريخية وواحدة من أفضل بطولات العام. أمر يدعوني للفخر أن هذا الملعب يحمل اسمي. إنه لشرف كبير وأمر يجعلني أشعر بالرضا التام.

"أرضية الملعب كان بطيئة نوعا ما عن المعتاد بفعل الأمطار لكني سعيد. المشاركة في أول مباراة لي بالبطولة دائما ما تكون صعبة. سأخطو غدا خطوة اخرى للأمام أمام منافس مثل اندرسون. أنا سعيد بتأهلي للدور الثالث."

وفي وقت سابق يوم الأربعاء انسحب الأسترالي توميتش بسبب إصابة في أسفل الظهر قبل لقاء موراي ليلتقي اللاعب البريطاني مع الاسباني فليسيانو لوبيز الذي تغلب على مواطنه ألبر مونتانيس بنتيجة 6-2 و6-2.

وشارك موراي المصنف الأول عالميا في البطولة ببطاقة دعوة بعد خسارته في الدور الثالث لبطولة مونت كارلو للأساتذة الأسبوع الماضي أمام الإسباني ألبرت راموس.

ويحاول موراي استعادة مستواه عقب إصابته في المرفق استعدادا لبطولة فرنسا المفتوحة الشهر المقبل.

وتسببت الأمطار في تأخير كافة مباريات اليوم لكن بعد تبدد الغيوم فاز البلجيكي ديفيد جوفين على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي بنتيجة 7-5 و6-صفر والكوري الجنوبي تشونج هيون على الألماني فيليب كولشرايبر بنتيجة 6-3 و6-4.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1259

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019