• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي

كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي
(رويترز) حافظ كاكا لاعب وسط أورلاندو سيتي على مكانته كأعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي لكرة القدم للعام الثالث على التوالي بحصوله على أكثر من سبعة ملايين دولار سنويا وفقا لأرقام كشفها اتحاد لاعبي الدوري الأمريكي يوم الثلاثاء.

وسيحصل لاعب وسط منتخب البرازيل السابق، الذي لم يشارك في أي مباراة منذ إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة أورلاندو الأولى في الموسم الجديد في مارس آذار، على 7.2 مليون دولار في المجمل خلال 2017.

وجاء في المركز الثاني بالقائمة المهاجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الفائز من قبل بجائزة أفضل لاعب في الدوري بحصوله على 7.1 مليون دولار يليه زميله في تورونتو مايكل برادلي قائد المنتخب الامريكي (6.5 مليون دولار).

ويأتي في المركز الرابع الايطالي اندريا بيرلو لاعب وسط نيويورك سيتي (5.9 مليون دولار) ثم زميله الاسباني ديفيد بيا (5.6 مليون دولار).

واحتل جيوفاني دوس سانتوس مهاجم لوس انجليس جالاكسي (5.5 مليون دولار) المركز السادس بين أعلى اللاعبين أجرا في الدوري بينما جاء باستيان شفاينشتايجر، في عامه الأول مع شيكاجو فاير، سابعا (5.4 مليون دولار).

وأكمل قائمة الأوائل العشرة جوزي التيدور (4.9 مليون دولار) وكلينت ديمبسي (3.9 مليون دولار) والارجنتيني دييجو فاليري (2.6 مليون دولار).

ولا تكشف فرق الدوري الامريكي عن بيانات تتعلق بالرواتب عند الإعلان عن عقود اللاعبين لكن الاتحاد يؤكد الأرقام مرتين كل عام.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1868

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019