• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

هدف جريزمان يكفي اتليتيكو للفوز على اسبانيول

هدف جريزمان يكفي اتليتيكو للفوز على اسبانيول
(رويترز)  كان هدف أنطوان جريزمان في الشوط الثاني كافيا لاتليتيكو مدريد البعيد عن مستواه ليهزم مضيفه اسبانيول 1-صفر يوم السبت ويشدد قبضته على المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وهز المهاجم الفرنسي الشباك بتسديدة بقدمه اليسرى في الدقيقة 73 بعد أن أبدلت كرة ساؤول نيجيز طريقها لتصل إليه ليعزز اتليتيكو سجله الخالي من الهزائم إلى 12 مباراة.

وتصدى الحارس دييجو لوبيز بشكل جيد لمحاولة من يانيك كاراسكو لكن الفريق القطالوني كان له نصيب الأسد من الاستحواذ على الكرة خلال الشوط الأول بدون أي تهديد على المرمى.

وفي الشوط الثاني أبعد ستيفان سافيتش مدافع اتليتيكو تسديدة لبابلو بياتي من على خط المرمى قبل أن يقترب الفريق الزائر من التسجيل عن طريق البديل كيفن جاميرو.

وبعد أن وضع جريزمان فريقه في المقدمة أضاع ليو بابتيستاو مهاجم اسبانيول فرصة وهو في وضع انفراد بحارس اتليتيكو يان أوبلاك بينما سدد جيرار مورينو برأسه خارج المرمى قرب النهاية.

ويتقدم فريق المدرب دييجو سيميوني، الذي يملك 68 نقطة، بثلاث نقاط على أشبيلية صاحب المركز الرابع بينما بقي اسبانيول في المركز التاسع ولديه 49 نقطة.

وكال المدرب الارجنتيني المديح للاعبيه بعد أسبوع نجح فيه في التأهل لقبل نهائي دوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة في أربع سنوات.

وقال سيميوني "بعد منتصف الأسبوع كان من المهم تحقيق الفوز هنا على هذا الملعب حيث نعاني دائما. اسبانيول منافس صعب ويعمل بقوة كفريق وبوسعه الاستفادة من الهجمات المرتدة. في الشوط الأول لم نلعب بتنظيم جيد لكن التوازن كان أفضل كثيرا في الشوط الثاني".

وأضاف "يجب أن نواصل القيام ما نفعله دائما. الدفاع الجيد والعمل كفريق وصنع الفرص التي تساعدنا على الفوز بالمباريات. هذه نقطة قوتنا. ما يفعله اللاعبون مثير للإعجاب. بالتأكيد يمكننا اللعب بشكل أفضل قليلا لكننا فزنا".

وتلقى سبورتنج خيخون لطمة قوية في صراع الهروب من الهبوط واحتاج إلى هدفين متأخرين ليتعادل 2-2 مع أوساسونا متذيل الترتيب.

ويتأخر خيخون بأربع نقاط عن ليجانيس أول فريق خارج منطقة الهبوط، والذي خسر 2-1 أمام فياريال، قبل خمس جولات على نهاية الموسم
امسح للحصول على الرابط
 0  0  906

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019