• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

إنترناسيونالي يخسر بخماسية وأتلانتا يقترب من التأهل لأوروبا

إنترناسيونالي يخسر بخماسية وأتلانتا يقترب من التأهل لأوروبا
(رويترز)  تعرضت آمال إنترناسيونالي في التأهل لبطولة أوروبية في الموسم المقبل لضربة كبيرة بعد الخسارة 5-4 أمام فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت بينما اقترب أتلانتا من الظهور في بطولة الدوري الأوروبي.

وسجل ماتياس فيسينو هدفين لفيورنتينا وأضاف دافيد أستوري هدفا كما هز كوما بابكر الشباك مرتين فيما أهدر زميله فيدريكو برنارديشي ركلة جزاء في مهرجان أهداف على أرض الفريق الفائز.

ونجح ماوريو إيكاردي مهاجم إنترناسيونالي في تسجيل ثلاثة أهداف منها ثنائية في الدقائق الأخيرة وأضاف إيفان بريشيتش هدفا لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنب الخسارة الثامنة بالمسابقة هذا الموسم.

ورفع إيكاردي رصيده إلى 24 هدفا في الدوري هذا الموسم ويتأخر بهدف واحد عن المتصدرين إيدن جيكو مهاجم روما وأندريا بيلوتي هداف تورينو.

وتجمد رصيد إنترناسيونالي عند 56 نقطة من 33 مباراة ويتأخر بنقطتين عن غريمه وجاره ميلانو صاحب المركز السادس والذي خاض 32 مباراة فقط.

وتلقى أتلانتا في المقابل دفعة كبيرة للتأهل للدوري الأوروبي بعدما فاز 3-2 على بولونيا ليصبح رصيده 63 نقطة بالمركز الرابع الذي يصعد بصاحبه مباشرة لهذه المسابقة القارية.

وحقق أتلانتا الفوز بفضل أهداف أندريا كونتي وريمو فرولر وماتيا كالدارا بينما سجل ماتيا ديسترو وفيدريكو دي فرانشيسكو هدفي بولونيا.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  927

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019