• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

موناكو يتحدى اليوفي

قرعة ابطال اوروبا تضع الريال و اتلتيكو في مواجهة نارية في نصف النهائي

قرعة ابطال اوروبا تضع الريال و اتلتيكو في مواجهة نارية في نصف النهائي
كفرووتر / وكالات / اسفرت قرعة الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، عن مواجهة نارية بين الجاريين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وفي المواجهة الاخرى، يواجه موناكو الفرنسي المفاجأة السارة لهذة النسخة من دوري ابطال اوروبا نظيره يوفنتوس، والذي اسقط برشلونة من الدور ربع النهائي.

ريال مدريد سبق له مواجهة اتلتيكو مدريد في نهائي النسخة السابقة، ونسخة 2013 - 2014 ، وفي كلا المناسبتين فاز الفريق الملكي باللقب.

وباعتبار أن اسم ريال مدريد ظهر أولا في القرعة، فسيستضيف اتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب على ملعبه سانتياجو بيرنابيو ، فيما ستكون مباراة الإياب بعدها بأسبوع على ملعب فينستي كالديرون، وهو ما يحقق أفضلية نسبية لفريق اتلتيكو، الذي سيخوض أول حسم حقيقي مع ريال مدريد في البطولة الأوروبية الأكبر على ملعبه وبين جمهوره، حيث سبق له أن واجه جاره اللدود على ملعبين محايدين في اللقائين الأخيرين أوروبيا.

وعلى الجانب المقابل سيخوض موناكو لقاء الذهاب مع يوفنتوس على ملعبه سانت لويس، وسيخوض لقاء الرد على ملعب يوفنتوس في الأسبوع التالي.
مواعيد مواجهات نصف النهائي
وكشف الإتحاد الأوروبي عن تاريخ مباريات الذهاب والإياب، ستجرى مباراة الذهاب بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في 2 أيار / مايو على ملعب سانتياجو برنابيو في حين ان الإياب سيجرى على ملعب فيسينتي كالديرون في 10 من نفس الشهر.
فيما سيستقبل موناكو على ملعب "لويس الثاني" نظيره يوفنتوس في 3 أيار / مايو وسيحل ضيفا على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" لخوض الإياب في 9 من نفس الشهر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2915

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019