• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

جيرتس :ليست لدديه اي رغبة في العودة الى تدريب الهلال

جيرتس :ليست لدديه اي رغبة في العودة الى تدريب الهلال
كفرووتر / وكالات / نفى البلجيكي إيريك جيريتس، المدير الفني السابق لفريق الهلال السعودي، وجود أي نية لديه للعودة إلى تدريب الفريق أو غيره في المستقبل، مشددًا على بأنه اعتزل المهنة نهائيًا.

كان جيريتس، 62 عامًا، أعلن اعتزاله التدريب قبل عامين بعد تعرضه لكبوة صحية أثناء تدريبه فريق الجزيرة الإماراتي، علمًا أنه قاد الهلال موسم 2009ـ 2010، وحقق معه الدوري وكأس ولي العهد.


وقال جيريتس في تصريحات صحفية، بعد حضوره مباراة الهلال والأهلي (0-0) أمس الأول في مدرجات ملعب الملك فهد بالرياض: "بكل تأكيد لدي العديد من الذكريات الطيبة على استاد الملك فهد، الذي خضنا فيه الكثير من المباريات الكبيرة، سواء في الدوري أو دوري الأبطال".

وأضاف: "لدي بعض الاتصالات مع الجماهير، أحد المشجعين شاهدني أثناء خروجي من السيارة فاتجه إليّ مباشرة، وفي غضون لحظات كان حولي العديد من المشجعين، هؤلاء كسبت ثقتهم عندما أشرفت على الفريق، وسعيد بزيارتهم بين الحين والآخر".

وعن إمكانية عودته لتدريب الفريق علق البلجيكي قائلًا: "سأعود لمشاهدة الهلال والالتقاء بالأمير عبد الرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد، لكن ليس للجلوس على مقاعد التدريب لأنني لن أعود للتدريب مرة أخرى".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1350

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019