• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الاهلي جدة و العين يتعادلان بهدفين لكل

الاهلي جدة و العين يتعادلان بهدفين لكل
كفرووتر / وكالات /  تعادل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي و نادي العين الإماراتي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أسيا ملعب هزاع بن زايد .

و اختار جروس تشكيلة الاهلي للمباراة كالتالي.ياسر المسيليم محمد ال فتيل محمد عبدالشافي سعيد المولد معتز هوساوي سلمان المؤشر تيسير الجاسم فيتفا عبدالفتاح عسيري سعد الامير -عمر السومة.

بينما دخل ماميتش مدرب العين اللقاء بتشكيل مكون من .خالد عيسي اسماعيل احمد لوكاس كايو عمر عبدالرحمن احمد برمان خالد عبدالرحمن- محمد عبدالرحمن مهند سالم لي ميونغ سالم جمعه دانيلو اسبريليا .

وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و نجح العين في تسجيل هدف مبكر عن طريق إسماعيل أحمد في الدقيقة 7 ؛ لتنطلق عقب ذلك محاولات الاهلي بحثاً عن تسجيل هدف التعادل الذي جاء عن طريق عمر السومة في الدقيقة 43.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجمات الخطيرة و نجح عمر عبدالرحمن في تسجيل هدف التقدم للعين في الدقيقة 84.

قبل ان ينجح عمر السومة في تسجيل هدف التعادل للاهلي في الدقيقة 89.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.



و بتلك النتيجة الأهلي صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما يقبع العين في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1299

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019