• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

تعرف سبب اعتداء كهربا على مشجع نصراوي

تعرف سبب اعتداء كهربا على مشجع نصراوي
  كشفت مصادر قريب من اللاعب محمود عبدالمنعم كهرباصانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن أسباب إعتدائه علي مشجع نصراوي في مطار الرياض حين مغادرة بعثة الاتحاد بعد الكلاسيكو.

ونجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر في خطف تعادل صعب و مثير امام نادي الاتحاد بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه علي ستاد الملك فهد الدولي لحساب مواجهات الجولة 22 من دوري جميل للمحترفين.

و أكدت المصادر أن المشجع تطاول علي كهربا و تعمد إستفزازه بشكل غير اخلاقي عندما طلب منه التصوير وهو ما وافق عليه اللاعب لكن المشجع بدأ يهاجم فريق الاتحاد واللاعبين وقال: مبروك عليكم المركز الرابع يا خدم.

و كان كهربا قد ظهر في مقطع و هو يركل أحد المشجعين في مطار الرياض حين مغادرة بعثة الاتحاد بعد الكلاسيكو ،عقب قيامه بركل المشجع بقدمه مما أدي الي كسر جواله مما أثار غضب بعض الجماهير السعودية التي أعتبرته تصرف غير اخلاقي من نجم كبير مثل كهربا معروف بأخلاقه و روحه الرياضية .

و من جانبه أكد ايضاً مدير الكرة بالفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد عاطف طاشكندي أن ردة فعل اللاعب محمود كهربا كانت طبيعية نتيجة تطاول المشجع عليه وعلى نادي الاتحاد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2141

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019