• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

يوفنتوس يخرج بتعادل ثمين في ضيافة نابولي

يوفنتوس يخرج بتعادل ثمين في ضيافة نابولي
(رويترز)  - تماسك يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم أمام ضغط شديد ليتعادل 1-1 مع مضيفه نابولي صاحب المركز الثالث يوم الأحد.

ومنح سامي خضيرة التقدم ليوفنتوس بهدف في الدقيقة السابعة قبل أن يدرك ماريك هامشيك التعادل بعد سلسلة من التمريرات بتسديدة قوية عند مرور ساعة من اللعب ليمنح نابولي نقطة مستحقة.

وكاد نابولي أن يسجل الهدف الثاني بعد أن اعترض دريس ميرتنز تمريرة كوادو اسامواه الا انه سدد في القائم من زاوية ضيقة.

وبقي يوفنتوس، الذي يملك 74 نقطة من 30 مباراة، متقدما بفارق عشر نقاط على نابولي لكنه يتفوق بست نقاط على روما صاحب المركز الثاني الذي انتصر 2-صفر على إمبولي يوم السبت.

وتعرض المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين لصيحات استهجان من مشجعي نابولي مع كل لمسة للكرة في عودته الأولى إلى أرض فريقه السابق بعد انتقاله إلى يوفنتوس في يوليو تموز الماضي.

وتعرضت آمال ميلانو في التأهل لإحدى بطولتي أوروبا الموسم المقبل لانتكاسة بالتعادل 1-1 مع مضيفه بيسكارا متذيل الترتيب بعد خطأ نادر لحارسه الشاب جيانلويجي دوناروما البالغ عمره 18 عاما.

وأدارت جماهير جنوة ظهورها للملعب للاحتجاج على خسارة فريقها 5-صفر على ملعبه أمام أتلانتا بينما منح هدف دييجو فالشينيلي قرب النهاية كروتوني فوزه الأول خارج ملعبه بالمسابقة بانتصاره 2-1 على ملعب كييفو.

وأهدى ميلانو منافسه بيسكارا هدفا مبكرا عندما فشل دوناروما في السيطرة على تمريرة من زميله جابرييل باليتا لتتجاوزه الكرة وتسكن شباكه.

وأدرك ماريو باساليتش التعادل لميلانو قبل نهاية الشوط الأول ورغم سيطرة الفريق على الشوط الثاني إلا أنه فشل في تسجيل هدف الفوز ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز السابع.

ويبتعد ميلانو بأربع نقاط عن أتلانتا صاحب المركز الخامس الذي منحه أندريا كونتي هدف التقدم على جنوة عندما قابل تمريرة عرضية من ليوناردو سبيناتسولا بركلة خلفية في الشباك بعد 25 دقيقة على البداية.

وساهم أليخاندرو جوميز في الفوز الكبير بتسجيل ثلاثية بينها ركلة جزاء كما أحرز ماتيا كالدارا هدفا في الخماسية بينما طرد ماوريسيو بينيلا لاعب جنوة بعد مرور ساعة من البداية.

وأدارت جماهير ألتراس جنوة ظهورها للملعب بعد الهدف الثالث.

وأطلق فالشينيلي تسديدة قوية قبل النهاية بثماني دقائق ليمنح كروتوني فوزا مهما ترك الفريق متأخرا بخمس نقاط عن إمبولي صاحب المركز 17 أول مراكز منطقة الأمان.

وبدا فالشينيلي سعيدا وحاول القفز من فوق أحد الإعلانات للاحتفال لكنه تعثر وسقط وقال في وقت لاحق إنه تعرض لجرح في ركبته.

ورد القائم فرصتين لاندريا بيلوتي قبل أن يسجل قبل النهاية بسبع دقائق ليرفع رصيده إلى 23 هدفا ويمنح تورينو التعادل 2-2 مع ضيفه أودينيزي.

واستمرت متاعب باليرمو بالخسارة 3-1 على ملعبه أمام كالياري ليتأخر الفريق بسبع نقاط عن منطقة الأمان في المركز قبل الأخير
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1053

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019