• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

اتليتيكو المبتلي بالإصابات يهزم ملقة وسوسيداد يبتعد عن المركز الرابع

اتليتيكو المبتلي بالإصابات يهزم ملقة وسوسيداد يبتعد عن المركز الرابع
(رويترز)  تجاوز اتليتيكو مدريد غياب سبعة لاعبين ليتغلب 2-صفر على ملقة بفضل هدف في كل شوط من كوكي وفيليبي لويس ليتقدم مؤقتا إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

واستفاد كوكي، الذي سجل هدف الفوز في اخر انتصار لاتليتيكو في ملقة عام 2014، من تمريرة من فرناندو توريس ليضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 26.

وسيطر فيلبي لويس على الكرة في الدقيقة 74 بعد مجهود رائع من توريس وسدد من فوق الحارس كارلوس كاميني ليهز الشباك للمرة الأولى هذا الموسم.

ويحمل ملعب روزاليدا ذكريات خاصة لدييجو سيميوني مدرب اتليتيكو إذ شهد مباراته الأولى مع الفريق كمدرب في يناير كانون الثاني 2012 رغم أنه انتصر مرة واحدة هناك خلال خمس سنوات.

وبدا اتليتيكو أنه في طريقه لمباراة أخرى صعبة هناك عندما تعرض نيكولاس جايتان وكيفن جاميرو لإصابتين وسط الأسبوع لينضما ليانيك كاراسكو واوجوستو فرنانديز وتياجو وشيمه فرساليكو وميجيل انخيل مويا مما أجبر سيميوني على استدعاء لاعبين اثنين من الفريق الثاني ليكمل بهما التشكيلة.

ويقدم ملقة أداء متواضعا هذا الموسم وقام بتغيير مدربه مرتين وفاز مرة واحدة فقط في اخر 15 مباراة في الدوري ولم يقدم الكثير اليوم.

ويملك اتليتيكو 58 نقطة وتقدم على اشبيلية الذي يستضيف سبورتنج خيخون يوم الأحد.

وسيلعب ريال مدريد المتصدر برصيد 65 نقطة يوم الأحد ضد الافيس بينما يحل برشلونة حامل اللقب الذي يبتعد عن الصدارة بنقطتين ضيفا على غرناطة.

وفي وقت سابق يوم السبت تقلصت آمال ريال سوسيداد في إنهاء الموسم في المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد تعادله 1-1 مع ضيفه ليجانيس ليفشل في تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي.

وتقدم ليجانيس في الدقيقة 29 وسط أمطار غزيرة في سان سيباستيان عندما استفاد الأرجنتيني الكسندر شيمانوفسكي من تردد الحارس جيرونيمو رويي وسدد من فوق مواطنه نحو الشباك.

وأدرك خوانمي خيمينيز التعادل لسوسيداد بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة قوية بعد تمريرة من الفارو اودريوزولا.

ولم يستفد صاحب الأرض من الفرص القليلة التي اتيحت له.

ويحتل فريق المدرب ايزيبيو ساكريستان المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1061

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019