• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

المكسيك تهزم ترينيداد لهدف

المكسيك تهزم ترينيداد لهدف
كفرووتر / وكالات / واصل المنتخب المكسيكي لكرة القدم انطلاقته الناجحة في تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) بفوز ثمين 1 / صفر على مضيفه الترينيدادي مساء الثلاثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الرابعة من مباريات الدور النهائي بالتصفيات.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ولكن دييجو رييس سجل هدف الفوز بالمباراة في الدقيقة 58.

ورفع المنتخب المكسيكي رصيده إلى عشر نقاط لينفرد بصدارة جدول التصفيات بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الكوستاريكي الذي انتزع الصدارة مؤقتا بفوزه على هندوراس قبل أن يسترد المنتخب المكسيكي الصدارة من خلال هذا الفوز.

وتجمد رصيد منتخب ترينيداد وتوباجو عند ثلاث نقاط في المركز السادس الأخير حيث مني بالهزيمة الثالثة مقابل انتصار واحد في المباريات الأربع التي خاضها بالتصفيات.

وعانى المنتخب المكسيكي في غياب قائده رافاييل ماركيز وخمسة لاعبين آخرين من بينهم لاعب الوسط أندريس جواردادو ولكن الفريق حقق الفوز وحصد ثلاث نقاط أخرى ليقترب من التأهل للمونديال.

وقاد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المنتخب المكسيكي لصدارة هذا الدور من التصفيات للمرة الأولى منذ 12 عاما بالفوز على كوستاريكا 2 / صفر يوم الجمعة الماضي.

كما قاده لكسر سجل سلبي آخر من خلال مباراة ترينيداد وتوباجو لأنها المرة الأولى التي يفوز فيها المنتخب المكسيكي في الكاريبي منذ 2004 .


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1182

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019