• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

براتو بتشكيلة الأرجنتين أمام بوليفيا بديلا لهيجوين الموقوف

براتو بتشكيلة الأرجنتين أمام بوليفيا بديلا لهيجوين الموقوف
(رويترز)  أعلن ادجاردو باوسا مدرب الأرجنتين استدعاء لوكاس براتو لاعب ساو باولو لتعويض غياب جونزالو هيجوين للإيقاف في تشكيلة طرأت عليها تغييرات لمواجهة بوليفيا يوم الثلاثاء في لاباز ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وحصل هيجوين على انذار في الفوز على ملعبه 1-صفر على تشيلي يوم الخميس الماضي وسيغيب عن مواجهة بوليفيا للايقاف وكذلك خافيير ماسكيرانو ولوكاس بيليا ونيكولاس اوتاميندي، وهم عناصر أساسية في التشكيلة، بعد حصولهم على بطاقات صفراء.

وسيلعب جيدو بيزارو وايفر بانيجا ضمن التشكيلة الأساسية بوسط الملعب بدلا من بيليا وماسكيرانو بينما سيغيب المهاجم سيرجيو أجويرو عن المواجهة.

وقال باوسا يوم الاثنين إن براتو سيلعب أساسيا في الهجوم إلى جانب ليونيل ميسي قبل أن يصرح بأن الفريق سيرشد جهوده في لاباز المرتفعة عن سطح البحر.

وأبلغ باوسا الصحفيين "نريد الفوز في لاباز لكننا نعرف أن المهمة ليست سهلة.. الارتفاع (عن سطح البحر) عائق. يجب أن نتعامل بذكاء مع المباراة وألا نبذل مجهودا بدنيا كبيرا.. وهو ما سيكون ضربا من الجنون."

وتواجه الأرجنتين صعوبة في مشوارها بالتصفيات إذ أنها أخفقت في الفوز في اخر ثلاث مباريات خارج ملعبها.

ومنحها الفوز على تشيلي دفعة مهمة للغاية وتقدمت الأرجنتين على اثره للمركز الثالث في التصفيات برصيد 22 نقطة بينما تحتل بوليفيا المركز التاسع وقبل الأخير برصيد سبع نقاط.

وتتأهل أول أربعة فرق بتصفيات أمريكا الجنوبية مباشرة لكأس العالم 2018 في روسيا بينما يخوض صاحب المركز الخامس جولة فاصلة أمام فريق من الأوقيانوس
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1115

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019