• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

فيتل يحتفل بالفوز مع عودة البهجة لأروقة فيراري

فيتل يحتفل بالفوز مع عودة البهجة لأروقة فيراري
(رويترز) تلقى سيباستيان فيتل بطل العالم سابقا أربع مرات العديد من الإشارات الخاطئة منذ انتقاله إلى فريق فيراري في 2015 لكن الأجواء المشرقة عادت إلى أروقة الفريق الإيطالي يوم الأحد بعد فوز السائق الألماني بالسباق الافتتاحي لموسم بطولة فورمولا 1 للسيارات في حلبة البرت بارك في ملبورن الاسترالية.

وحقق فيتل فوزه الثاني في ملبورن وسجل انتصاره رقم 43 إجمالا في حلبات السباقات عندما تفوق وبفارق يقارب العشر ثوان على منافسه البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم سابقا ثلاث مرات ليثبت أن تفوق فيراري في تجارب ما قبل الموسم لم يكن وليد الصدفة أو مجرد ضربة حظ.

وفي ظل هيمنة مرسيدس على لقبي السائقين والصانعين في الأعوام الثلاثة الماضية سادت أجواء من الحزن والتشاؤم أروقة فريق فيراري العريق وظهر ذلك جليا مع فشل الفريق في الفوز بأي سباق في الموسم الماضي.

لكن الأجواء تغيرت تماما يوم الأحد مع عبور فيتل خط النهاية أولا ليحقق أول انتصار للفريق منذ فوزه بسباق سنغافورة في 2015.

وقال فيتل للصحفيين عن الانجاز "نقول هذا طوال الوقت. ما حققه هذا الفريق خلال الأشهر الستة الأخيرة كان صعبا ومرهقا تماما.. أعتقد أن السيارة الجديدة رائعة بصفة عامة كما هو واضح وهي مكافأة كبيرة وسعادة للجميع."

وأضاف فيتل "واجهتنا الكثير من الإيجابيات والسلبيات والنجاحات والعثرات في الأشهر 12 الأخيرة. الفارق الأكبر تمثل في القدرة على تطوير سيارة قوية حقا."

وأردف السائق الألماني "رأيت الزملاء في المرأب وكانوا يبتسمون ويرددون الأغاني وأنا على ثقة بأن مثل هذه الأجواء ستتكرر.. هذه مجرد بداية. والدافع كان قويا للغاية لكن الصعود لمنصة التتويج له كبير الأثر."

واحتل الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري الثاني وبطل العالم في 2007 المركز الرابع يوم الأحد ليحصل فيراري على 37 نقطة ويتصدر قائمة الصانعين بكل جدارة مبكرا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1046

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019