• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

على الرغم من إلغائها من قبل السفارة

مجموعة (اسه)تعقد جمعيتها العمومية.. ومجموعة (الخضر)تلتزم بقرار الالغاء

مجموعة (اسه)تعقد جمعيتها العمومية.. ومجموعة (الخضر)تلتزم بقرار الالغاء
الرياض /تاج الأصفياء عبدالمنعم 

الغت سفارة جمهورية السودان بالمملكةالعربية السعوديةالجمعية العموميةللرابطة الرياضية للسودانيين العاملين بالخارج والتي كان مقررا لانعقادها مساءيوم أمس بمقرالسفارة بالرياض،وعللت السفارة أسباب الالغاء إلى الطعن الذي قدمه أحد أعضاءلجنة الانتخابات بشأن قائمة الشخصيات العامةالتي يحق لها حضورالجمعية،بالإضافةإلىعدماستلامالسفارةالعضويةالكاملةللجمعيةمنقبللجنةالانتخابات.
هذاوامتثالالقرارالسفارةعقدتجمعفرقالرابطةالرياضيةوالذييساندمجموعةالباشمهندسيوسفعلي الخضراجتماعاموسعاضمممثليالفرقواعضاءالجمعيةالعموميةلمناقشةالمستجداتوأصدرالاجتماعقرارابعدمعقدايجمعيةعموميةوالالتزامبتوجيهالسفارةالراعيإلىحينمقابلةوفدالفرقللسيدالسفير،وتمبتكوينلجنةمؤقتةبرئاسةالاستاذخليفةابومحيا،وذلكبغرضتسييرالنشاطإلىحينالبتفيأمرقيامالجمعيةالعمومية، وتقررفيهذاالصددأنتنطلقالمبارياتالتنشيطيةعصريومالجمعةالمقبل.

وفيجانبالقائمةالثانيةالتييتزعمهامحمدعثماناسهافادناالأستاذعبدالرزاقعوضانممثليالفرقالمساندةلمجموعتهمعقدواأمسالجمعيةالعموميةلاختيارمجلسإدارةجديدللرابطة وأسفرت عنانتخابمحمدعثماناسهرئيساوعبدالرزاقعوضنائباللرئيس،كماتمانتخابكابتنموسى(الجيو)رئيساًللمجلسالاستشاري،وسيكملالمجلسبقيةاعضاءهخلالأسبوع.
توضيحلجنةالانتخابات
من جهته نفىرئيسلجنةالانتخاباتالاستاذعوضأحمدعمراستلامهملأيطعون،وافادبأنالطعونتسلمللجنةالانتخاباتوليسللسفيرأسامةباعتبارهمراقبا،كماأنالشخصالذيتمذكرهبخطابالسفارةعلىانهمقدمالطعنهوعضولجنةانتخاباتوقععلىمخرجاتلجنةالانتخاباتوالاسماءالتيتمتسليمهاللسفارة.
علىصعيدذيصلةنفىالأستاذناجيأحمدالبشيررئيسالمجلسالاستشاريللرابطةالرياضيةعلمهبانعقادأيجمعيةعموميةمؤكداانالمجلس سيظلعلى تواصلمعالسفارةلتحديدموعد جديدلقيامالجمعيةالعموميةللرابطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3359

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019