• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

قطر تخسر من ايران بهدف

قطر تخسر من ايران بهدف
كفرووتر / وكالات / 
خسر منتخب قطر من إيران بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة السادسة من المجموعة الأولى بالتصفيات الحاسمة لمونديال روسيا 2018 وانتهى الشوط الأول منها بالتعادل السلبي .


سجل هدف المباراة الوحيد مهدي طارمي في الدقيقة 52 .. وبهذا الفوز رفع منتخب إيران رصيده الى 14 نقطة منفردا في صدارة المجموعة بفارق 4 نقاط عن إيران صاحبة المركز الثاني وتجمد رصيد منتخب قطر عند 4 نقاط في المركز الأخير في المجموعة .


لم يقدم منتخب قطر المستوى المنتظر منه في هذه المباراة حيث تفوق المنتخب الإيراني ونجح في تسجيل هدف في الشوط الثاني والحفاظ عليه ليحقق انتصار مهم جدا يقرب المنتخب الإيراني من الوصول لمونديال روسيا حيث باق له 3 مباريات من الأربعة سوف يلعبها في إيران وبالتالي أصبح قاب قوسين أو أدني من الوصول لمونديال روسيا .


جاءت المباراة جيدة المستوى وحاول منتخب قطر أن يحقق الانتصار فيها ولعب بكثافة هجومية ولكن الدفاع المنظم من جانب منتخب إيران حال دون أن يسجل العنابي أي هدف ليخسر المباراة وتضعف آماله في التأهل من المجموعة ولو اللعب على المركز الثالث الذي سيدخل ملحقا للتأهل
امسح للحصول على الرابط
 0  0  924

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019