• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

فسنينا في مأزق أمام المصنفة 594 عالميا في بطولة ميامي للتنس

فسنينا في مأزق أمام المصنفة 594 عالميا في بطولة ميامي للتنس
(رويترز) واجهت الروسية ايلينا فسنينا والاسبانية جاربين موجوروزا مشاكل كبيرة في الدور الثاني لبطولة ميامي للتنس يوم الخميس قبل أن ينقذهما توقف اللعب بسبب حالة الطقس.

فبعد أربعة أيام من فوزها الأكبر في مسيرتها بحصد لقب بطولة انديان ويلز كانت فسنينا المصنفة 13 قريبة من الخروج أمام الكرواتية ايلا تومليانوفيتش التي كانت متقدمة 3-6 و6-4 و5-3 عندما توقف اللعب بسبب عاصفة رعدية.

وسيكون أمام المصنفة 594 عالميا أكثر من 14 ساعة للتفكير في احتمال تحقيق مفاجأة كبيرة قبل استئناف اللعب في وقت لاحق يوم الجمعة، بينما لم تحصل موجوروزا المصنفة السادسة على أي شوط في المجموعة الأولى ضد الامريكية كريستينا مكهيل المصنفة 46 والتي تتقدم 6-صفر و2-3.

وفي وقت سابق تقدمت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الثانية إلى الدور الثالث بفوزها على الامريكية ماديسون برينجل 6-1 و6-3 بينما تخطت دومينيكا سيبولكوفا عقبة فيرونيكا سيبيدي رويج لاعبة باراجواي المتأهلة من التصفيات 6-3 و6-2.

واعتمدت بليسكوفا، وصيفة بطلة امريكا المفتوحة العام الماضي والتي بلغت الدور قبل النهائي ببطولة انديان ويلز الأسبوع الماضي، على ضرباتها القوية ورد الارسال بقوة لتفوز على منافستها الامريكية في 59 دقيقة.

وقالت بليسكوفا، التي سددت 27 ضربة حاسمة مقارنة بست من جانب برينجل، بعد المباراة "لم تكن ضربة ارسالي موفقة حقا في المباريات القليلة الماضية لأن نسبة النجاح في تسديد ضربة الارسال منخفضة للغاية. ولكنني سعيدة بأدائي من الخط الخلفي."

وفازت بليسكوفا بستة أشواط متتالية لتحسم المجموعة الأولى وتتقدم بكسر ارسال في الثانية.

بعدها هاجمت برينجل ارسال بليسكوفا لتحقيق أول كسر للارسال ولكن المصنفة الثالثة عالميا عادت للمقدمة في الشوط التالي وأرسلت لحسم المباراة.

وواجهت سيبولكوفا المصنفة الرابعة في البطولة فرصتين فقط لكسر الارسال في مواجهة سيبيدي رويج وأنقذتهما لتتقدم إلى الدور الثالث وتضرب موعدا مع البلجيكية كريستين فليبكنز التي تغلبت على الكرواتية آنا كونيوه المصنفة 29 في البطولة 7-6 و6-7 و6-
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1171

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019