• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مدرب تايلند يتوعد السعودية وينتقد التحكيم البحريني

مدرب تايلند يتوعد السعودية وينتقد التحكيم البحريني
كفرووتر / وكالات / انتقد كياتيسوك سيناموانج، المدير الفني لمنتخب تايلاند، تعيين البحريني علي عبد النبي حكمًا لمباراة منتخب بلاده أمام السعودية غدًا الخميس، ببانكوك، ضمن الجولة السادسة من تصفيات مونديال 2018، بسبب كونه من منطقة الشرق الأوسط.

وقال سيناموانج في تصريحات لصحفية بانكوك بوست "لا نعترض على اختيارات الحكام، ولكن على الاتحاد الآسيوي أن يختار حكمًا من منطقة محايدة. هذا ما كان يفعله الاتحاد في السابق وينبغي الاستمرار عليه".

وتوعد المدرب الشهير بـ "زيكو" المنتخب السعودي بإظهار الوجه المقاتل في مباراة الغد بقوله "إذا فزنا غدًا لن يكون بسبب الحظ أو التحكيم، لكن بسبب العمل الجاد والتكتيك".

وأضاف "لاعبو فريقي يتحلون بالشجاعة والجوع للفوز، وكل منهم سيبذل أقصى مجهوده، منتخب السعودية ليس ضعيفًا، ولكن اللعب على أرضنا سيضاعف قوتنا".

وتابع الهداف التاريخي للمنتخب التايلاندي "قلت للاعبي فريقي إننا برغم تذيلنا لجدول ترتيب المجموعة، علينا أن نقاتل ونظهر لجمهورنا أننا لا نُهزم أمام أي فريق. لسنا تحت الضغط وسنكافح من أجل تحقيق الفوز".

واستعاد سيناموانج ذكريات مواجهاته أمام السعودية لاعبًا بقوله "السعودية كانت قوية عندما كنت لاعبًا، وعانينا أمامهم من هزائم عريضة، إلا أننا عندما واجهناهم في المباراة الأولى بالمجموعة لعبنا جيدًا جدًا، والسعوديون كانوا محظوظين بالفوز، ولا ننسى مساعدة الحكم أيضًا".

وأكمل حديثه بالقول "السعودية منتخب قوي وخطير جدًا، ولعبنا على أرضنا ليس معناه أن نتساهل في اللقاء، وسنحضر أنفسنا بشكل جيد للمواجهة".

يذكر أن الأخضر السعودي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة، مقابل نقطة واحدة للمتذيلة تايلاند من تعادل و4 هزائم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1220

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019