• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

حارس البرازيل يقلل من اهمية غياب سواريز

حارس البرازيل يقلل من اهمية غياب سواريز
كفرووتر / وكالات / حذر حارس مرمى منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، أليسون بيكر، من خطوة مهاجم أوروجواي، إدينسون كافاني، الذي أكد أنه درس تحركاته في مبارياته الأخيرة مع فريقه باريس سان جيرمان، قبل مواجهة المنتخبين فجر الجمعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال بيكر في مؤتمر صحفي بمعسكر البرازيل في ساو باولو: "تابعنا مبارياته مع بي إس جي، يلعب بشكل جيد للغاية. لهذا، أصبح لدينا معلومات مفصلة عن كافاني".

وأقر الحارس بأن كافاني يمر بوقت رائع بعد تألقه مع الفريق الفرنسي، ووصف هذا العام بأنه الأفضل في مسيرة المهاجم الأوروجواياني.

وقلل بيكر من أهمية غياب مهاجم برشلونة، لويس سواريز، عن المباراة لتراكم البطاقات، والذي رغم كونه أحد أبرز اللاعبين في العالم، إلا أن أوروجواي لديها لاعبون قادرون على تعويضه.

وستواجه البرازيل فجر الجمعة نظيرتها أوروجواي في مونتفيديو وهي التي تتصدر جدول التصفيات برصيد 27 نقطة وبفارق أربع نقاط عن السيليستي، وصيف الترتيب.

وأكد أليسون جاهزيته لمواجهة أوروجواي، رغم أنه لا يخوض كل الدقائق مع فريقه الإيطالي، روما، لمشاركته فقط في مباريات الدوري الأوروبي، التي أطيح بفريقه منها، وكذلك كأس إيطاليا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1086

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019