• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

ارينا مدرب أمريكا يستعين بأصحاب الخبرة قبل مواجهتين بتصفيات كأس العالم

(رويترز)  استدعى بروس ارينا مدرب المنتخب الأمريكي الثلاثي المخضرم كلينت ديمسي وتيم هاوارد وجيف كاميرون استعدادا لمباراتي هندوراس وبنما في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

ويعود المهاجم ديمسي بعد غيابه العام الماضي عن بطولة كوبا أمريكا بسبب مشكلات في القلب بينما تعافى الحارس هاوارد من إصابة تعرض لها في الهزيمة 2-1 أمام المكسيك في التصفيات في نوفمبر تشرين الثاني.

وقال ارينا الذي تولى المسؤولية خلفا ليورجن كلينسمان بعد فترة قصيرة من هذه الهزيمة "تاريخ كلينت رائع للغاية وربما لا يتفوق عليه أي لاعب.

"نعلم أن كلينت أمامه أيام جيدة مع المنتخب. هو تحسن كثيرا في فترة ما قبل بداية الموسم وفي أول مباراتين مع سياتل ونعتقد أنه لاعب يستطيع مساعدتنا في هاتين المباراتين.. ربما بدور صغير. لكنه لاعب يملك تاريخا كبيرا في التسجيل وصنع الفرص."

وخسرت أمريكا 4-صفر أمام كوستاريكا بعد الهزيمة أمام المكسيك وهي بحاجة لحصد بعض النقاط على ملعبها أمام هندوراس يوم 24 مارس آذار ثم في بنما بعد ذلك بأربعة أيام لتحافظ على فرصتها في الوصول إلى نهائيات روسيا 2018.

وانضم جيرمين جونز لاعب وسط لوس انجليس جالاكسي إلى التشكيلة المكونة من 24 لاعبا رغم أنه سيغيب عن مباراة هندوراس بسبب الإيقاف
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1074

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019