• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

أوبلاك المتألق يقود أتليتيكو لدور الثمانية بدوري الأبطال

أوبلاك المتألق يقود أتليتيكو لدور الثمانية بدوري الأبطال
(رويترز)  قاد حارس المرمى المتألق يان اوبلاك أتليتيكو مدريد لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي بعد تعادله يوم الأربعاء بدون أهداف مع باير ليفركوزن الألماني في مباراة مثيرة بإياب دور 16.

وتصدي حارس سلوفينيا لثلاث فرص خطيرة ليحرم يوليان براندت وكيفن فولاند من هز الشباك في الشوط الثاني وتألق في الدقائق الأخيرة ليقود فريقه للتأهل لدور الثمانية بفضل فوزه ذهابا 4-2.

وقدم أتليتيكو أداء قويا في الشوط الأول وتصدى بيرند لينو حارس مرمى ليفركوزن ببراعة لفرصة سنحت لانخيل كوريا لمنح التقدم لفريقه قبل نهاية الشوط.

وكاد كوريا المتألق يسجل هدفا رائعا في الشوط الثاني ولكن الكرة أخطأت طريقها للمرمى واقترب الهداف انطوان جريزمان من هز الشباك ولكن تسديدته الرائعة جاءت بعيدة بعض الشيء عن المرمى.

وجعلت نتيجة مباراة الذهاب بفضل الهجمات المرتدة الرائعة لاتليتيكو المواجهة في العودة أقل قوة من تلك بين الفريقين في 2015 في مدريد عندما بلغ الفريق الاسباني دور الثمانية بعد الفوز بركلات الترجيح.

وسعى ليفركوزن في المباراة الاوروبية الأولى للمدرب الجديد تايفون كوركوت لإحراز هدف مبكر واتيحت فرصة لفولاند لكنه سدد خارج الملعب.

وبذل الفريق الالماني جهدا كبيرا لكن اتليتيكو كان هو الأقرب لهز الشباك عندما تصدى لينو لفرصتين من كوكي وكوريا.

لكن الفرصة الأبرز كانت لمصلحة ليفركوزن عندما تصدى اوبلاك لكرة من براندت قبل أن يقف على الفور ويبعد تسديدة من فولاند.

ثم أنقذ اوبلاك فرصتين من كريم بلعربي.

وقال اوبلاك الذي خسر مع اتليتيكو في نهائي البطولة العام الماضي أمام ريال مدريد "من الرائع أن يصعد اتليتيكو لدور الثمانية للمرة الرابعة على التوالي. كان الأمر مهما لنا."

وأضاف "ليس من السهل الوصول إلى هذا الدور أربع سنوات متتالية واتمنى أن نواصل مشوارنا كما فعلنا في الأعوام الماضية
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1398

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019