• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

الفتح السعودي يقسو على الجزيرة الاماراتي بثلاثية

الفتح السعودي يقسو على الجزيرة الاماراتي بثلاثية
كفرووتر / وكالات / حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح فوزاً كبيراً علي الجزيرة الإماراتي 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء علي ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية لحساب مواجهات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا.

و دخل الفتح المباراة بتشكيل مكون من عبدالله العويشير عبدالعزيز ابو شقراء عبداله الدوسري علي البليهي عبدالله العمار احمد المباراك عبدالقادر الوسلاتي حمدان الحمدان علي الزقعان توفيق بوحميد حمد الجهيم.

بينما دخل الجزيرة بتشكيل مكون من .. خالد سيف السناني سالم راشد عبيد جواو كارلوس بينتو فارس جمعة خلفان مبارك الرازي محمد فوزي محمد جمال باظفاري ايلتون الميدا سيف خلفان بارك جونغ وو -علي أحمد مبخوت.

وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الفتح عن طريق علي الزقعان في الدقيقة 12 ؛ قبل ان يتعادل الجزيرة عن طريق علي مبخوت من خطأ دفاعي للفتح في الدقيقة 38 .

و قبل نهاية الشوط الاول عاد الفتح الي التقدم من ضربة راسية للاعب حمد سعود الجهيم فب الدقيقة 47 ؛ لينتهي الشوط الاول بتقدم الفتح 2/1.

وفي الشوط الثاني واصل الفتح السعودي تألق و نجح في تعزيز التقدم بالهدف الثالث علي أحمد الزقعان من ضربة ثابتة حولها بنجاح في مرمي الفريق الاماراتي في الدقيقة 50 .

و بتلك النتيجة ارتفع رصيد الفتح الي النقطة 4 بينما تجمد رصيد الجزيرة بدون اى نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1680

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019