• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

دورتموند يتغلب على فريق مغمور ليواجه بايرن بقبل نهائي الكأس

دورتموند يتغلب على فريق مغمور ليواجه بايرن بقبل نهائي الكأس
(رويترز)  واجه بروسيا دورتموند صعوبة في الفوز 3-صفر على شبورتفرينده لوتي المنافس بدوري الدرجة الثالثة يوم الثلاثاء ليضرب موعدا مع بايرن ميونيخ حامل اللقب في مباراة مرتقبة بالدور قبل النهائي لكأس ألمانيا لكرة القدم.

وافتتح كريستيان بوليسيتش التسجيل قبل مرور ساعة على بداية اللقاء قبل أن يطلق اندريه شورله تسديدة مباشرة ضاعف بها النتيجة بينما أضاف مارسيل شميلتسر الهدف الثالث لينهي مسيرة لوتي الرائعة في الكأس.

وكان من المقرر أن تقام المباراة الشهر الماضي ولكنها تأجلت بسبب تساقط الثلوج وتقرر نقلها من لوتي إلى منطقة أوسنابروك نظرا لحالة ملعب صاحب الضيافة التي لا تسمح باللعب عليها.

لكن أداء لوتي الهجومي لم يتأثر وتفوق الفريق المتواضع، الذي أطاح بباير ليفركوزن وفيردر بريمن في أدوار سابقة، على دورتموند في أول 20 دقيقة.

ومع ضغطه على المنافس بشجاعة أهدر لوتي فرصتين مبكرتين للتسجيل.

ولم يترك لاعبو لوتي أي مساحة تقريبا أمام تشكيلة دورتموند التي اعتمدت على التمريرات السريعة. وأبقى هذا على الفريق المنافس بدوري أبطال أوروبا بعيدا عن منطقة جزاء لوتي ليجرب جونزالو كاسترو ورفائيل جيريرو لاعبا دورتموند حظهما بالتسديد من مدى بعيد.

وتراجعت قوة أداء لوتي تدريجيا في الشوط الثاني ليستغل دورتموند الثغرات التي ظهرت في دفاع المنافس.

وسجل الأمريكي الشاب بوليسيتش الهدف الأول في الدقيقة 57 بعدما انطلق عثمان ديمبلي لمسافة 70 مترا متجاوزا مجموعة من اللاعبين قبل أن يلعب تمريرة متقنة.

وضاعف شورله النتيجة في الدقيقة 66 قبل أن يحسم الهدف الذي سجله شميلتسر من كرة ثابتة المباراة قبل سبع دقائق على نهايتها.

ويحل اينتراخت فرانكفورت ضيفا على بروسيا مونشنجلادباخ في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى الشهر المقبل.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1077

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019