• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

التعاون السعودي يفرض التعادل على الاهلي الاماراتي

التعاون السعودي يفرض التعادل على الاهلي الاماراتي
كفرووتر / وكالات / تعادل الأهلي الإماراتي، سلبيًا، مع ضيفه التعاون السعودي، على إستاد راشد بدبي، الإثنين، بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى، بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وحصل كل الفريقين على نقطة، ليرفعا رصيدهما إلى 4 نقاط، إلا أن الأهلي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن التعاون، الثالث.

وتصدر الاستقلال الإيراني، المجموعة بـ6 نقاط، بعد فوزه على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي (2-0)، ليتراجع الأخير إلى المركز الأخير، بـ3 نقاط.

ظهر انتشار لاعبي التعاون، أفضل في الدقائق الأولى، وظهرت الخطورة مبكرًا من الضيوف في (الدقيقة 4)، من عرضية أرضية، قابلها الحسن ندياي بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن.

ورد البرازيلي ريبيرو، لاعب الأهلي، بفاصل مهاري في (الدقيقة 7)، واستطاع من خلاله مواجهة حارس التعاون، إلا أن تسديدته خرجت ضعيفة، ليمسكها فهد الشمري بسهولة.



ودفع الأهلي، بتغيير أول اضطراري بخروج سالمين خميس، ونزول محمد جابر في (الدقيقة 15)، حيث لم يستطع إكمال المباراة، لمرضه، وكان نقطة ضعف واضحة في دفاعات الأهلي.



وشهدت الدقائق التالية، سيطرة أصحاب الأرض، على المباراة، مع الاعتماد على انطلاقات عبد العزيز صنقور من الجانب الأيسر، الذي كاد أن يسجل لفريقه من عرضية خدعت الجميع، وأنقذها حارس التعاون (24).

وتبادل الفريقان، الهجمات في الدقائق الأخيرة، وحصل ريبيرو من الأهلي، على إنذار في (الدقيقة 35) للخشونة الزائدة.

وردت عارضة التعاون، تسديدة السنغالي ماكيتي ديوب، مهاجم الأهلي في (الدقيقة 42)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ونزل الأهلي، الشوط الثاني، أكثر حماسًا وإصرارًا على التسجيل.

وسدد ديوب كرة أرضية، في (الدقيقة 49)، وحولها الحارس لركنية، وسدد لاعبه إسماعيل الحمادي، في (الدقيقة 56)، وحولها الحارس أيضًا لركنية لم يستغلها أصحاب الأرض، بالشكل المناسب.



وواصل الأهلي مسلسل إضاعة الأهداف السهلة، وسط حالة من النشاط الهجومي، نتيجة وجود مساحات خالية في دفاعات التعاون، والتي استفاد منها الأهلي في بناء هجماته، ومن إحداها واجه عبد العزيز هيكل، مرمى التعاون، بتمريرة من جيان، إلا أن سدد الكرة فوق العارضة في (الدقيقة 62).

وارتفعت وتيرة المباراة، وردت عارضة الأهلي، تسديدة خطرة للتعاون في الدقيقة (73)، وأصلح الحارس ماجد ناصر خطأ زملاءه مدافعي الأهلي، بالتصدي لتسديدة موسى الشمري في الدقيقة (90).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1410

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019