• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الاهلي جدة والعين يتعادلان بعد مواجهة مثيرة

الاهلي جدة والعين يتعادلان بعد مواجهة مثيرة
كفرووتر / وكالات / خيم التعادل الإيجابي 2/ 2 على المباراة المثيرة التي جمعت أهلي جدة السعودي بضيفه العين الإماراتي اليوم الاثنين في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقدم عقيل الصحبي بهدف للأهلي في الدقيقة 26 ولكن بعد دقيقتين فقط أدرك ناصر الشمراني التعادل للعين.

وأضاف لاعب الوسط اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 50 ولكن بعد دقيقتين أيضا أدرك العين التعادل بهدف بنيران صديقة سجله عقيل الصحبي بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

وعزز الأهلي صدارته للمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات مقابل خمس نقاط للعين في المركز الثاني.

والتقى الفريقان مرتين من قبل في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا وكان ذلك في نسخة العام الماضي حيث فاز العين في المباراة الأولى 1 /صفر ثم كرر الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 2/ 1.

وكاد عمر عبد الرحمن عموري أن يتقدم بهدف للعين في الدقيقة السادسة بعدما ارتقى برأسه لتمريرة متقنة من محمد سالم، ولكن ياسر المسيليم حارس الأهلي أمسك الكرة بثبات.

ورد الأهلي بفرصة خطيرة عبر ضربة رأس من سعيد المولد إثر ضربة حرة نفذها محمد عبد الشافي، لكن خالد عيسى تصدى للكرة ببراعة.

وكاد عبد الفتاح توفيق العسيري أن يفتتح التسجيل للاهلي في الدقيقة 22 بتسديدة زاحفة من داخل منطقة الجزاء، ولكن خالد عيسى أبعد الكرة بأطراف أصابعه.

وشن الأهلي هجمة جديدة انتهت بعرضية متميزة من عبد الشافي ليرتقي لها عمر السومة برأسه، ولكن الكرة مرت مباشرة من فوق المرمى.

وأهدر عبد الفتاح عسيري فرصة ذهبية للأهلي بعدما تلقى عرضية رائعة من سلمان المؤشر أمام المرمى مباشرة، لكن دفاع العين تدخل في الوقت القاتل وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية.

وتقدم الأهلي بهدف في الدقيقة 26 عن طريق عقيل الصحبي الذي استغل ضربة ركنية وصلت له داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بشكل مذهل إلى داخل الشباك.

وجاء الرد سريعا من جانب فريق العين حيث أدرك ناصر الشمراني التعادل للعين بعد دقيقتين فقط، بعدما تلقى تمريرة ذكية من عموري داخل منطقة الجزاء ليسدد إلى الشباك لحظة خروج المسيليم من مرماه.

وكاد كايو فرنانديز أن يحرز الهدف الثاني للعين عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن المسيليم أبعد الكرة ببراعة يحسد عليها.

وبعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني أنقذ خالد عيسى مرمى العين من هدف محقق، وتصدى ببراعة لضربة رأس صاروخية أطلقها عمر السومة من مسافة ست ياردات.

وأضاف لاعب الوسط اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 50 ،بعدما استغل خطأ فادحا من خالد العيسى الذي مرر الكرة ناحيته خارج منطقة الجزاء ليتوغل بالكرة ويراوغ الدفاع والحارس ويسدد في الشباك.

ولكن فرحة الأهلي لم تدم طويلا حيث تمكن العين من إدراك التعادل بعد دقيقتين فقط بنيران صديقة، عندما حول عقيل الصحبي الكرة برأسه إلى شباك فريقه.

وكان كايو فيرنانديز قريبا جدا من تسجيل الهدف الثالث للعين في الدقيقة 69 عبر ضربة حرة مباشرة، ولكن المسيليم أبعد الكرة بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.

وحالت العارضة دون تسجيل عمر السومة لهدف محقق للأهلي من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 72 لترتد الكرة إلى فيتفاتزيديس، ولكن تسديدته الرأسية مرت من فوق الشباك.

ولم يحدث أي جديد في أخر عشر دقائق لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 2 /2 ويحصد كل منهما نقطة واحدة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1412

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019