• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

كاهيل مهاجم استراليا ينجو من الاستبعاد قبل مباراتين في التصفيات

كاهيل مهاجم استراليا ينجو من الاستبعاد قبل مباراتين في التصفيات
(رويترز) - بدد انجي بوستيكوجلو مدرب استراليا التكهنات بشأن افتقار تيم كاهيل للياقة المباريات واختار المهاجم المخضرم ضمن تشكيلته النهائية المكونة من 23 لاعبا من أجل مباراتين مهمتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم ضد العراق والإمارات.

ولم يكن كاهيل (37 عاما) ضمن التشكيلة التي واجهت تايلاند في التصفيات في نوفمبر تشرين الثاني ولم يلعب كثيرا مع ناديه ملبورن سيتي خلال الشهر المنصرم لكنه يظل أهم لاعبي استراليا حين يزداد الضغط.

وبتعادلها المخيب للآمال 2-2 في بانكوك تراجعت استراليا للمركز الثالث في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية خلف السعودية واليابان وخارج أول مركزين المؤهلين مباشرة للنهائيات في روسيا.

وسيأمل المنتخب الاسترالي في انعاش آماله بالفوز على العراق في طهران يوم 23 مارس آذار قبل أن يستضيف الإمارات في سيدني في 28 مارس.

وانضم كاهيل إلى تشكيلة قوية ضمت أيضا القائد مايل جديناك الذي تعافى من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية كما عاد المهاجم تومي يوريتش ولاعب الوسط ماسيمو لونجو بعد غيابهما عن مباراة تايلاند للإصابة.

واستبعد بوستيكوجلو سبعة لاعبين من التشكيلة التي أعلنها الأسبوع الماضي وضمت 30 لاعبا لكنه احتفظ بلاعب وسط اديليد يونايتد رايلي مكجري البالغ عمره 18 عاما ضمن خمسة لاعبين لم يسبق لهم اللعب دوليا.

كما نجا جيمس ترويزي مهاجم ملبورن فيكتوري وريس وليامز مدافع بيرث جلوري، العائد بعد ثلاث سنوات ابتلي فيها بالإصابة، من الاستبعاد.

وقال بوستيكوجلو في بيان إعلامي يوم الثلاثاء "خرجنا بقائمة جيدة وقوية بها مزيج من الخبرة ولاعبين يلعبون بانتظام."

وأضاف "سنخوص مباراتين مهمتين في خمسة أيام ومن الجيد الترحيب بعودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن التشكيلة لفترات مختلفة ولأسباب متنوعة وأنا واثق أن المجموعة المختارة ستكون مستعدة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1231

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019