• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

فوز باهت للأهلي 1-صفر على بيدفيست في افتتاح مشواره بدوري الأبطال

فوز باهت للأهلي 1-صفر على بيدفيست في افتتاح مشواره بدوري الأبطال
(رويترز)  افتتح الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج مشواره في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بفوز باهت 1-صفر على بيدفيست ويتس من جنوب افريقيا في ذهاب الدور الثاني يوم السبت.

وسجل المدافع أحمد حجازي الهدف الوحيد في الدقيقة 57 بضربة رأس إثر ركلة ركنية نفذها البديل أحمد حمودي ولمسها القائد حسام غالي برأسه.

وسيواجه الأهلي، بطل افريقيا ثماني مرات، مهمة صعبة في جنوب افريقيا يوم 19 مارس آذار من أجل التأهل لدور المجموعات في أول نسخة للبطولة بشكلها الجديد.

وقدم الأهلي أداء باهتا في الشوط الأول شابه البطء ولم يستطع صناعة أي فرص حقيقية أمام ضيفه الجنوب افريقي وجاءت محاولته الوحيدة داخل إطار المرمى بعد نصف ساعة عن طريق صانع اللعب عبد الله السعيد لكن الحارس منيب جوزيفس تصدى لها.

وارتفع إيقاع الأهلي في الشوط الثاني بعد اشتراك الوافد الجديد أحمد حمودي بدلا من مؤمن زكريا وترجم تفوقه بهدف حجازي وكاد أن يضاعف التقدم في الدقيقة 67 لكن الحارس جوزيفس تصدى بشكل رائع لتسديدتين من حمودي والبديل الآخر وليد سليمان.

وواصل الأهلي الضغط من أجل زيادة النتيجة قبل رحلة جنوب افريقيا الصعبة لكن بيدفيست صمد ليحافظ على آماله في لقاء الإياب.

وقال حسام البدري مدرب الأهلي للصحفيين "واجهنا فريقا مميزا ولم نستغل الفرص التي لاحت لنا والهدف الذي سجلناه اليوم ساعدنا كثيرا."

وأضاف "بالتأكيد النتيجة ليست مطمئنة لكنها في صالحنا. نمتلك الكثير من الخبرة... وفكرنا سيختلف في مباراة العودة."

وسيبدأ دور المجموعات في النظام الجديد للبطولة من دور الستة عشر إذ سيتم تقسيم الفرق إلى أربع مجموعات تضم كل واحدة أربعة فرق بدلا من الشكل القديم حيث كانت أدوار خروج المهزوم تستمر حتى دور الثمانية الذي يقام على مجموعتين
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1235

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019