• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ارسنال ينهي مغامرة لينكولن في كأس الاتحاد الإنجليزي

ارسنال ينهي مغامرة لينكولن في كأس الاتحاد الإنجليزي
(رويترز)  أنتهت مسيرة فريق لينكولن سيتي الرائعة في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عند دور الثمأنية بعد أن نحى ارسنال مشاكله جأنبا ليسحق الفريق القادم من دوري الدرجة الخامسة 5-صفر على استاد الإمارات يوم السبت.

واستمرت معأناة ارسنال حتى الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول قبل أن يتقدم عبر ثيو والكوت إلا أن الفريق الفائز باللقب 12 مرة اثبت تفوقه مع بداية الشوط الثاني.

وسجل اوليفييه جيرو الهدف الثاني لارسنال عقب 53 دقيقة قبل أن تنتهي آمال لينكولن بعدها بخمس دقائق بعد أن أسكن القائد لوك ووترفول تمريرة عرضية من كيران جيبز في شباك فريقه بالخطأ.

وأضاف أليكسيس سانشيز، الذي شارك منذ البداية، الهدف الرابع قبل أن يكمل آرون رامسي الخماسية للفريق الذي ينافس في الدوري الأنجليزي الممتاز والذي تعرض لهزيمة مذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا خلال منتصف الأسبوع الماضي.

وقال فينجر الذي قاد ارسنال للفوز بلقب كأس الاتحاد لعامين متتاليين وذلك في 2014 و2015 "احبطنا جماهيرنا بشكل كبير في الآونة الاخيرة. نريد أن نعود ثانية لويمبلي (في النهائي) لنحقق الانتصار.

"تعرضنا لخيبة أمل كبيرة في دوري أبطال أوروبا. كان يجب علينا الرد بعدها وكنا بحاجة للاعبين يمتلكون عقلية قوية.

"سيطرنا على الأمور في الشوط الثأني لكننا يجب أن نوجه التهنئة للينكولن على ما حققه في كأس الاتحاد."

وقدم لينكولن عرضا رائعا في الشوط الأول أسعد به 9000 متفرج حضروا لمسأندته في استاد الإمارات.

وبات لينكولن أول فريق من دوري الهواة يبلغ دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي خلال أكثر من قرن بعد أن أطاح ببيرنلي الذي ينافس في الدوري الممتاز من الدور الخامس.

وكأن الفريق قريبا من انتزاع التقدم يوم السبت بعد أن شق ناثان ارنولد طريقه من الناحية اليمنى قبل أن يتصدى بيتر تشك لتسديدته.

وقال داني كاولي مدرب لينكولن وهو مدرس سابق "كان الشوط الثاني صعبا أمام لاعبين من طراز عالمي. عندما سجل ارسنال قبل نهاية الشوط الأول بدا أن الامور ستزداد صعوبة.

"لكننا أصبحنا أول فريق للهواة خلال أكثر من 100 عام يبلغ دور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي. يجب أن نشعر بالفخر بسبب ما حققناه."



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1214

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019