• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

رئيس ملف لوس انجليس 2024 يقول إن ترامب سيغير سياسته في حالة تنظيم الاولمبياد

رئيس ملف لوس انجليس 2024 يقول إن ترامب سيغير سياسته في حالة تنظيم الاولمبياد
(رويترز)  قال المسؤول عن ملف لوس انجليس للفوز بتنظيم اولمبياد 2024 الصيفي يوم الخميس إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيدخل تعديلات على قراره حظر دخول بعض الجنسيات البلاد إذا فازت مدينته بالتنظيم.

وأشار جين سايكس إلى أن ترامب الذي أعلن في الشهر الماضي مساندته لطلب لوس انجليس 2024 لا يريد فقط أن تنظم لوس انجليس الاولمبياد بل أنه "سيدخل تعديلات" على سياساته لضمان "حرية دخول الرياضيين" للمنافسة في الحدث.

وقال سايكس لرويترز على هامش مؤتمر في كاليفورنيا "هو يريد بشدة الفوز بتنظيم الاولمبياد ويؤكد أن إدارته ستقوم بكل شيء من أجل ضمان حرية دخول الرياضيين للمشاركة في البطولات الدولية بما فيها كأس العالم لكرة القدم."

ويخطط اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ومنطقة الكاريبي (الكونكاكاف) لإقناع الولايات المتحدة والمكسيك وكندا بالتقدم بطلب مشترك لاستضافة كأس العالم 2026.

وفي وقت سابق قال جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إن أمر ترامب التنفيذي بمنع مواطني ست دول تقطنها أغلبية مسلمة من السفر للولايات المتحدة ربما يحرم أمريكا من تنظيم كأس العالم 2026.

ودخلت المنافسة على تنظيم اولمبياد 2024 المرحلة الأخيرة حيث ستختار اللجنة الاولمبية الدولية في سبتمبر أيلول المقبل بين لوس انجليس وباريس
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2129

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019